عين اليمن على جنوب اليمن

قائد جنوبي يكشف مخطط جديد لحزب الإصلاح والجنرال الأحمر لإجتياح الجنوب خلال فترة قصيرة

المشهد الجنوبي الأول|الضالع

كشف قائد جنوبي في الجيش التابع لعبدربه منصور هادي من اجتياح جديد لحزب الاصلاح بدأ التحضير له من محافظة الضالع الحدودية مع الشمال.

وحذر القائد العقيد”طاهر مسعد العقلة” في تصريح له من خطورة حزب الاصلاح وعلي محسن الأحمر اللذان يسعان لاجتياح الجنوب ابتداءا من وضع معسكرات بين حدود الشمال والجنوب وفي محافظة الضالع تحديداً.

وهاجم القيادي طاهر العقله حزب الاصلاح ووصفهم بسرطان خبيث جدا قائلا انه لابد من ازالته اينما وجد قبل ان يشكل خطرا آخر على الجنوب والجنوبيين.

ودلى العقلة بتصريحه بعد ان تأكد  بأن نائب الرئيس علي محسن الاحمر قام بتعيين قيادي في حزب الاصلاح. الأخواني قائد للشرطه العسكريه في محافظة الضالع يدعى فضل صالح محمود قائدا للشرطه العسكرية وتأسيس معسكر لقيادت الشرطة في المنطقه الحدودية الواقعه بين سناح وقعطبه.

وقال طاهر العقلة أن وضع المعسكر في هذا المكان ضد الضالع خاصة والجنوب عامة ’ كما حذر بإسمه واسم المقاومة الجنوبية من وضع اي معسكرات في الشريط الحدودي سناح الضالع. ووجه طاهر العقلة رسالة لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قال فيها كيف تسمح لعلي محسن الاحمر ان يعين قيادات مدنية تابعة. لحزب الاصلاح الى قيادات عسكرية ويعطيها رتب عسكرية واعتبرها العقلة مهزله في حق رئيس الجمهورية ومخالفة للقانون.

ويساند ابناء الجنوب حزب الاصلاح في قتال الحوثيين محاولين بذلك ارجاع الشرعية التي تعمل على اضطهاد الجنوبيين وتزيد من معاناتهم بل تحبس حريتهم ولم تعترف بقضيتهم التي يناضلون من اجلها.

واستخدمت الشرعية الامارات لجر الجنوبيين الى جبهات القتال وايهامهم بأنها ستقف الى جانبهم لتحقيق الانفصال في تشير الافعال الميدانية عكس ذلك تماماً وتثبت باستمرار انهم يريدون فقط استخدام الجنوبيين في قتال الحوثيين دون تحقيق مطالبهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com