عين اليمن على جنوب اليمن

“فضيحة جديدية للإصلاح في مأرب”قائد اللواء 81 يختلس مئات الوظائف وملايين الريالات من جنود اللواء ويسلمها لإقاربه

المشهد الجنوبي الأول/خاص

كشف جنود في اللواء 81 عن صفقة فساد كبيرة يديرها قائد اللواء”العميد محمد الجرادي” وأقاربه ادناها حرمان منتسبي اللواء من مرتبات شهرين كاملين.

وقال الجنود للمشهد الجنوبي الأول ان قائد اللواء الجرادي قام بتعطيل اقسام الموارد البشرية والفنية والمالية واعطى صلاححياتها ومهاها لمنتسبين في اللواء من اقاربه.

وأكد الجنود ان قائد اللواء قام بحرمان عدد كبير من منتسبي اللواء من مرتبات شهر 3، 4 بسبب قيام اقارب قائد اللواء بتوزيع شيكات غير قانونية ل عدد من الافراد يتم بموجبها استلام المبالغ المالية مناصفة بين جهة التسليم والاشخاص المستفيدين

واضاف الجنود ان القائد رفع باسماء المنقطعين للجنة السعودية اضافة الى اسماء وهمية من أجل الحصول على مكرمة الملك سلمان وهو ماحدث حيث وزعت هذه المبالغ ل اشخاص من خارج اللواء عن طريق احد اقارب قائد اللواء شريطة مناصفة المبالغ المالية بين جهات التسليم والاشخاص المستفيدين .

ويأتي الفساد في اللواء ضمن ممارسة طويلة واحترافية للقيادات العسكرية التابعة لعلي محسن الأحمر والمنتسبة لحزب الإصللاح في ممارسة الفساد وتسخير اموال الدولة لصالح اقاربهم وتمليك المناصب لهم وتوريثها لأقاربهم وهو ماكان يمارسه نظامهم في العاصمة صنعاء قبل طرد الحوثي لهم

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com