عين اليمن على جنوب اليمن

التحالف والحكومة يخونون دماء ابناء الجنوب ويتقاعسون عن دفع مرتباتهم لأسرهم الفقيرة

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اعتبر اهالي واسر الشباب والرجال الجنوبيين  الذين ضحو بانفسهم في سبيل اعادة شرعية عبدربه منصور هادي وحكومته ومساندة للتحالف في كسر مشروع سيطرة الحوثين على المحافظات اليمنية ان تقاعس الحكومة عن تسليم مرتبات ذويهم القتلى خيانة تسجل في حسابهم على غرار الخيانات الكبرى التي تعرضت لها القضية الجنوبية والشباب الجنوبي في الجبهات.

وقال اهالي القتلى ان مرتبات ذويهم انقطعت ولم يسلم التحالف وحكومة بن دغر تلك المرتبات منذ ثلاث سنوات  في اشارة منهم انهم رموا بتلك الأسر بعد استخدام ابناءهم وترك أسرهم في بحر المعاناة بينما يحاولون حالياً البحث عن ضحايا جدد للرمي بهم في محارق الموت .

واكد الأهالي أنهم يعانون الأمرين بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة ولم يتم اعتماد مرتبات دائمة لهم منذ 3 سنوات حيث تسلموا خلال 3 سنوات سوى راتب شهرين دفعة واحدة فقط.

مؤكدين ذلك بقولهم: منذ 3 سنوات ونحن نعاني من انقطاع مرتباتنا حيث لم نستلم طيلة هذه الفترة سوى راتب(شهرين) رغم المناشدات والوعود العديدة التي تلقينها من الجهات المسؤولة إلا أنها كانت حبر على ورق.

ورغم المطالبة المستمرة باعتماد مرتبات خاصة لهم الا ان التحالف والحكومة لا يكترثون الى تلك المطالب ويعملون فقط على إستقطاب الشباب الجنوبي والتغرير بهم للدفع بهم الى القتال حتى يصبحون واسرهم  ضحية للدفاع عن الشرعية والتحالف لاغير.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com