عين اليمن على جنوب اليمن

تحت هشتاق” #حضرموت_تطالب_بتقرير_المصير ” حزب الإصلاح يقود حملة إعلامية تطالب بفصل حضرموت عن اليمن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

قاد القيادي في حزب الإصلاح”صلاح باتيس” حملة اعلامية على موقع التواصل”تويتر” تطالب بفصل حضرموت عن الجنوب وعن الشمال وانشاء دولة حضرمية مستقلة.

وتداول ناشطون من حزب الإصلاح على موقع التواصل “تويتر” هشتاق   حيث تمكنو من ايصاله الى الترند الثالث في العالم خلال ساعات قليلة .

وقال جنوبيين ان حزب الإصلاح يريد بذلك تقسيم الجنوب وتسليم حضرموت للمملكة العربية السعودية حتى يكون ضمن نطاقها الجغارفي ويعمل على هذا المشروع منذ ان قامت بدعمه في ثورة 2011م .

وطرح حزب الإصلاح هذا المشروع في مؤتمر الحوار الوطني الأمر الذي رفضه الحوثيين وممثلي الحراك الجنوبي لكن اصرار هادي وحزب الاصلاح والسعودية على تحويل اليمن الى اقاليم لازال حتى اللحظة حيث  تدعم الولايات المتحدة هذا المشروع  كونه يصب في مصلحتها وتقسيم ثروات البلد وتمزيق وحدته لتسهل احتلاله.

ورد الجنوبيين على الهشتاق الذي وصفوه بمهزلة الإخوان المجرمين بتغريدات تكشف هدف الهشتاق والمشروع الذي يسعى الحزب الإرهابي لتمريره على اليمنيين.

ويعد القيادي في حزب الإصلاح “صلاح باتيس” اكثر قيادي حضرمي يطالب بتمزيق الجنوب وتحويل حضرموت الى اقليم مستقل يسلم رخيصاً للسعودية وتلبية اطماعها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com