عين اليمن على جنوب اليمن

الجنرال الأحمر يبدأ بتأسيس مجلس انتقالي حضرمي برئاسة القيادي في حزب الإصلاح “صلاح باتيس”

المشهد الجنوبي الأول/خاص

كشف سياسي جنوبي تابع لحزب الإصلاح عن مساعي للجنرال علي محسن الإحمر لإنشاء مجلس انتقالي حضرمي يقوده القيادي في الحزب صلاح باتيس ويضاهي المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وأكد الدكتور صالح باسالم ان مااسماه حصول حضرموت على تقرير المصير بات مسألة وقت لاغير في اشارة منه الى مساعي لحزب الإصلاح لضرب المجلس الإنتقالي الجنوبي بمجلس انتقالي حضرمي حتى يتوقف انتقالي الزبيدي عن الحركة.

وقال صادق باسالم في سلسلة تغريدات: قبل اشهر التقيت بقائد العرب الشجاع علي محسن الاحمر ووعدني انا ومجموعة من ابناء حضرموت على دعم مطالبنا وتقرير مصيرنا وقال : الامر فقط مسألة وقت وانا معكم، فرج البحسني امام خيارين لاثالث لهم إما القبول بمطالب الشعب بتقرير مصيرهم او يرحل مطروداً غير مأسوفاً عليه حضرموت فيها رجال شرفاء اخرين ويتقدمهم الشيخ المقاوم صلاح باتيس.

واضاف: اقولها بصريح العبارة لولا الله ثم قائدنا علي محسن الاحمر لذهبت حضرموت بيد عملاء ايران وعملاء مجلس عيدروس والبحسني لذلك نقول شكرا ياجنرالنا العظيم ، الاستاذ الفاضل والقدير انيس منصور يقوم بعمل جبار لانجاح مشروع حراك حضرموت عبر الطرق الدبلوماسية فشكرا جزيلا له,

واختتم حديثه بالقول: قريبا مجلس انتقالي حضرمي بقيادة الاستاذ صلاح باتيس ودعم لا محدود من الجنرال علي محسن الاحمر كما وعدنا في اخر لقاء به الشهر الماضي.

وفي وقت لاحق دشن أعضاء حزب الإصلاح هشتاغ يطالب باستقلال محافظة حضرموت عن الجنوب ردا على تحركات المجلس الانتقالي الجنوبي في الخارج وايصال مطالب الجنوبيين الى الأمم المتحدة ودول اخرى رحبت بتقرير بتمثيل المجلس للجنوب.

جاءت تلك الفوضى التي يقودها حزب الإصلاح في المحافظات الجنوبية بدعم سعودي لتمرير مشاريع استثمارية سعودية وأخرى اماراتية في المحافظات الجنوبية يصفها البعض بافستعنارية ومحاولة نهب ثروات الجنوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com