عين اليمن على جنوب اليمن

رئيس حزب الإصلاح”اليدومي” يفجر مفاجئة معتبراً ممارسات الإمارات احتلالاً لا يجوز  الصمت عليه

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اعتبر محمد اليدومي “رئيس حزب الإصلاح” عمليات التحالف العربي وانشطته في اليمن استعمارية وخرجت عن الأهداف الحقيقية اثناء تدخله عسكريا لدعم الشرعية.

وقال اليدومي في تغريده له على موقع التواصل”تويتر” سقطت الأهداف المعلنة للتحالف وأصبحت ممارسات بعض الدول  المشاركة فيه  ممارسات احتلال لا يجوز  الصمت عليه”

وقصد رئيس حزب الإصلاح بذلك دولة الإمارات التي عمدت الى تشكيل جماعات مسلحة تحت رعايتها ونفقاتها تضاهي قوات الرئيس عبدربه منصور هادي وعلي محسن الأحمر وحزب الإصلاح وفرضت سيطرتها على معظم محافظات الجنوب ومكامن ثرواتها .

وقام اليدومي بحذف التغريدة بعد دقائق من نشرها ورصدها ناشطون فيما شكك البعض بالتغريدة واصفين إياها بالمزورة، لكن مراقبون اكدو صحتها كونها كشفت الموقف الحالي لحزب الإصلاح من التحالف مؤكدين انه قام بحذها نظراً لمصالح حزبه مع السعودية ودول التحالف والتزامات الحزب بالمشاركة في العمليات العسكرية للتحالف في اليمن والتي وصفها بالإحتلال.

وشهدت الفترة الأخيرة تغييراً لمواقف ناشطين وقيادات في حزب الإصلاح تجاه التحالف معتبريين عملياته العسكرية في اليمن جاءت لإحتلال البلد وتغيرت الأهداف المتفق عليها عند انطلاق عاصفة الحزم.

وكان طيران التحالف قد قصف قبل ايام قليلة مركز قيادة اللواء133 المنتمي لحزب الإصلاح واسفر القصف عن مقتل عدد كبير من منتسبي اللواء وقائده.

وتاتي الإختلافات بين الطرفين لتثبت ان تحالفهم مع دول التحالف بنيت على اساس المصالح المالية والاقتصادية المشتركة التي ادت الى تدمير البلد وتفاقم معاناة ابناءه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com