عين اليمن على جنوب اليمن

صالح الصماد يعزي في استشهاد العلامة عيدروس بن سميط

المشهد الجنوبي الأول/صنعاء

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء “صالح الصماد”  برقية عزاء ومواساة في استشهاد العلامة عيدروس بن عبدالله بن سميط إمام جامع المحضار بمدينة تريم محافظة حضرموت صباح اليوم الجمعة.

وعبرالصماد عن استنكاره لهذه الجريمة التي ارتكبتها ايادي ارهابية آثمة والتي أودت بحياة أحد ابرز علماء اليمن مشيداً بمناقب الشهيد العلامة بن سميط ودوره الدعوي والإرشادي وما قدمه من عطاء متميز في خدمة الإسلام والعلم النافع لمجتمعه ووطنه .

 

وقال” ستظل أعمال الشهيد العلامة بن سميط وأدواره وما قدمه من نموذج في الاجتهاد والعلم وتعليم الأجيال، نبراسا للأمة تهتدي بها في طريقها لنيل كرامتها وعزتها” .. مشيدا بحرص العلامة على تدريس العلوم الفقهية والشرعية وتنوير الأجيال وتكريس ثقافة الاعتدال الذي يعد جوهر الإسلام.

واضاف ان الحرب المفروضة على اليمن تسببت في كل المشاكل التي يعانيها ابناءه , مضيفاً انه يحتم على الجميع الوقوف صفاً واحداً في تعزيز التلاحم الوطني لمحاربة الجماعات الإجرامية ومن يقف ورائها والداعمين والممولين لها وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع “.

 

وتقدم  بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد وطلابه وذويه وكافة أبناء مدينة تريم في هذا المصاب ..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com