عين اليمن على جنوب اليمن

مسافرون عبر مطار عدن الدولي يشكون تعرضهم للإذلال من قبل حراسة المطار

المشهد الجنوبي الأول/خاص

شكا المئات من المسافرين عبر مطار عدن الدولي تعامل لا مسؤول من ادارة المطار وأمنه تجاهمم واصفين ذلك بمحاولة اذلال المسافرين.

وقال مسافرون ان المسافر عبر المطار ينتظر لساعات طويلة في الشارع وبين حرارة الشمس حتى يتم السماح له بدخول صالة المطار لإستكمال اجراءات السفر عقب إجراءات امنية يصفها المسافرون بانها غير منطقية ولاعقلانية .

ويؤكد المسافرون في الغالب انهم يصلون الى بوابة المطار في الوقت المحدد لكنه لايسمح لهم بالدخول دون ابداء أي أسباب حيث بات مطار عدن يحاط بسياجات خرسانية ضخمة في صورة عكست حالة من السوء لمطار مدني كان يفترض به ان يتمتع بحالة من الإجراءات الأمنية الاعتيادية .

علاوة على ذلك أكد المسافرين تعرض حقائبهم للعبث من قبل الجنود عند تعرضها للتفتيش بالإضافة الى فقد حمامات المطار المياة حيث يضطر المسافرين جلب المياه من خارج لقضاء حاجاتهم والوضوء.

وتعمل قوات  اماراتية على حماية المطار وتفرض اجراءات مشددة وحماية وصفها المسافرون بالإنتهازية عليه حيث تنتشر الدبابات والمدرعات والأسلحة الثقيلة بجوار المطار مايوحي للمسافر بالخوف والفزع اثناء محاولته السفر عبره.

تاتي الحماية المشددة بعد الخلافات القائمة بين الحكومة ودولة الإمارات التي تستخدم المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلاُ لها في مواجهة قوات هادي وعناصره.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com