عين اليمن على جنوب اليمن

تفاصيل حصرية عن حقيقة وصول جنود أمريكيين الى معسكر الصولبان بعدن

المشهد الجنوبي الأول | عدن 

كشفت مصادر عسكرية في معسكر الصولبان بعدن للمشهد الجنوبي الأول معلومات دقيقة وتفصيلية عن وصول جنود امريكيين الى المعسكر واستقبال اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة لهم.
وقال المصدر ان وفد عسكري امريكي مخصص في مكافحة الإرهاب عدد 6 خبراء يرافقهم حراسة مشددة وصلو الى المعسكر
الصولبان

وافادت معلومات عن وصول وفد امريكي تابع لمكافحة الارهاب الى معسكر القوات الخاصة (الصولبان) وكان في استقبالهم اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن ابين لحج الضالع ومكثو في المعسكر حتى 11,20 صباحا عددهم 6 خبراء ومعهم امرأه مترجم وحراسة بنات واولاد والوفد عبارة عن رجال ونساء وطلبوا من قائد اللواء فضل باعش باطلاعهم على العنصر النسائي في المعسكر (النساء العاملات في مكاتب وسرايا المعسكر وعددهن 6 عاملات).

وأضاف المصدر أنه ووبشكل سري طلب الوفد من اللواء باعش باختيار الأفراد والفتيات الجيدين وتسجيلهم والرفع بكشف الاسماء لهم ليتم تجهيزهم ومغادرتهم للدراسة في امريكا.

وخرج موكب الوفد في الساعة 11.20 ص عبر 4 صوالين مدرع و2 سيارات مرسيدس واتجهوا نحو البريقة للقاء قيادة اللواء الاول دعم واسناد منيراليافعي ابو اليمامة في معسكر الجلاء

وعبر قيادات عسكرية جنوبية عن غضبهم للاستدعاء قوات التحالف والشرعية الأمريكيين والسماح لهم بالتدخل في شؤون الجنوب لاسيما وأن الدولة الأمريكية من تدعم الإرهاب في العالم وتستخدمه لزعزعة الأمن والإستقرار في معظم البلدان ساعية بذلك لتحقيق مصالحها عن طريق ماتسميه محاربة الإرهاب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com