عين اليمن على جنوب اليمن

تساقط وزراء الشرعية من مناصبهم بعد كوارث انسانية جلبوها للبلد “غير جباري”وزير جديد يقدم استقالته من منصبه

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قدم وزير الدولة في حكومة احمد عبيد بن دغر”صلاح الصيادي” رسمياً استقالته مساء امس الثلاثاء للرئيس عبدربه ربه منصور هادي بعد يومين من تقديم وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري استقالته من منصبه.

وقال الوزير “صلاح الصيادي” في تغريدة على حسابة بموقع التواصل الإجتماعي انه يقدم استقالته رسميا من الحكومة لأسباب سيذكرها في بيان لاحق .

وكان الوزير جباري قد قدم استقالته قبل يومين في حين رفض الرئيس هادي الإستقالة في ظل محاولات من السعودية بتقديم للجباري عشرات الوظائف وملايين الدولار مقابل التراجع عن القرار.

وتساقط وزراء الحكومة الشرعية من مناصبهم نتيجة الفشل الذي لاحقهم وبعد فساد كبير مارسوه في مؤسسات الدولة متسبيين في معاناة الشعب وجلب الكوارث الإنسانية له لكن معظم تبريراتهم ان السعودية والإمارات من يعمل على اعاقة البناء في اليمن وتلاحق الوزراء  في اعمالهم وعدم اتاحة الفرصة لهم لأداء مهامهم كما يتهمون السعودية باعتقال الرئيس هادي وتحويل عاصفة الحزم الى عاصفة لإحتلال البلد.

وطرد التحالف سابقا الوزير صلاح الصيادي من عدن بسبب دعوته لتظاهره شعبية تطالب بعودة الرئيس هادي والإفراج عنه متهما السعودية باعتقاله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com