عين اليمن على جنوب اليمن

جبهات الساحل تستمر في ابتلاع ابناء الجنوب والمجلس الإنتقالي يجهز دفعة في جبل حديد لدعم الإمارات”فيديو”

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تخرج الثلاثاء دفعة عسكرية تحوي مئات الجنود الجنوبيين من معسكر جبل حديد برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي ودعم اماراتي لرفد جبهات الساحل بالمقاتليين الجنوبيين في ظل خلافات جنوبية مع طارق صالح على قيادة تلك الجبهات.

وشهد جبل حديد امس الثلاثاء حفلاً عسكريا لتخرج دفعة عسكرية دربها المجلس الإنتقالي الجنوبي ضمن مسلسل التحشيد والتجنيد لصالح دولة الإمارات والوقوف معها في قتال الحوثيين على الأراضي الشمالية في ظل رفض جنوبي سياسي وشعبي لهذا المشروع الذي هدفه استنزاف ابناء الجنوب في سبيل اعادة الشرعية دون سواه.

وقدم المجلس الإنتقالي الجنوبي الآف الشباب الجنوبيين لقتال الحوثيين في جبهات الساحل الى جانب بعضا من قوات هادي وعناصر الإصلاح حيث سقط المئات من الجنوبيين بتلك الجبهات بنيران الحوثيين وآخرين بخيانات من اوساطهم .

ويستمر المجلس الإنتقالي الجنوبي في تقديم مقاتليين جنوبيين للامارات كما ساهم في دعم طارق صالح بقرابة 300 مقاتل تدربو في معسكر بير احمد بعدن وتم نقلهم الى محافظة تعز بقيادة طارق صالح.

وتحتجز الإمارات عدد من القيادات العسكرية الجنوبية بينهم حمدي شكري واللحجي لرفضهم تسليم قادة جبهات الساحل للمدعو طارق صالح وتسليمه قواتهم وافرادهم الجنوبيين والخضوع لأوامره مهما كانت.

ورغم الخلافات بين القيادات العسكرية الجنوبية والمدعو طارق صالح واصرار الامارات على دعم الأخير وتفويضه بادارة جبهات الساحل واستخدام ابناء الجنوب في معاركه الا ان الإنتقالي الجنوبي لايزال يقدم ابناء الجنوب قرباناً للإمارات ومشروعها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com