عين اليمن على جنوب اليمن

الموت يلاحق أئمة المساجد ورجال الدين في الجنوب..اصابة امام جامع في وادي حضرموت بنيران مسلحين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

تعرض رجل دين سلفي اليوم في وادي حضرموت اليوم الأحد لمحاولة اغتيال نفذها مسلحين يستقلون سيارة هايلكس .

وقالت مصادر محلية ان امام مسجد الرحمن بالحاوي في مديرية شبام”صالح منصور”  تعرض لاطلاق نار من مسلحين يستقلون سيارة هايلوكس، أثناء ما كان يقود دراجته النارية، بمنطقة السحاري بحوطة احمد بن زين بمديرية شبام.

 

وأكدت المصادر ان الشيخ صالح منصور  أصيب بطلقة نارية، نقل على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ولم تكشف المصادر عن حالته الصحية وعمق الإصابة.

وتأتي موجة الإغتيالات التي تلاحق ابناء وادي حضرموت بعد اسابيع قليلة من حملة أمنية نفذتها النخبة الحضرمية وقوات اماراتية على وادي حضرموت ضد عناصر القاعدة مؤكدين انهم طردو تلك االعناصر ولم تعد متواجدة.

ويتهم ابناء حضرموت منتسبي المنطقة العسكرية الأولى بوقوفهم خلف تلك الاغتيالات والأعمال الارهابية التي تحدث في وادي حضرموت مطالبيين التحالف بتسليم تلك الأماكن للنخبة الحضرمية.

ويسود المحافظات الجنوبية انفلات أمني مكن الإرهاببيين من ممارسة اعمالهم الإرهابية بسهولة مستهدفين كافة طبقات المجتمع ومن ضمنهم ائمة المساجد.

ويرى مراقبون ان استهداف ائمة المساجد ورجال الدين مشروع تقوده ايادية خارجية لإنهاء الوعي لدى المجتمع الجنوبي وتسهيل اغواء الجنوبيين والتضليلل عليهم لتلبية مطالب الدول الطامعه في السيطرة على الجنوب وثرواته

ويأتي محاولة اغيال منصور بعد ايام يومين من استهداف رجل دين في الضالع  وايام قليلة من استهداف الحبيب بن سميط

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com