عين اليمن على جنوب اليمن

هل يريد هادي التخلص من أبناء المقاومة الجنوبية?

المشهد الجنوبي الأول/الجنوب فويس

في حادثة غريبة حصلت فجر يومنا هذا الأربعاء قامت قوات تابعة لهادي باقتحام معسكر المشاريع واختطاف احد قادات المقاومة الجنوبية حليم الشعيبي وقد دعا ناشطون وشخصيات حقوقية وسياسية إلى التحقيق في واقعة الاعتداء على القيادي في المقاومة الجنوبية حليم الشعيبي على ذمة اقتحام معسكر المشاريع من قبل قوات تابعة لهادي. منددين بهذه العملية.

وحسب بيان تضامن نشره ناشطون فقد دعا الموقعون “عيدروس الزبيدي وقائد أمنها المعين من قبل هادي شلال علي شائع إلى التحقيق بهذه الحادثة كما ندعوهم إلى وضع حدا لمثل هذه الممارسات اللا مسؤولة باسم الأمن والمقاومة الجنوبية والتي تكررت ووصلت إلى إزهاق أرواح الناس بدم بارد كما حدث في الفيوش من قتل للمواطن محمد محسن ناجي شكع وفي التقنية حيث قتل عمران عبده سلام الوبح وفي جعولة التي قُتِل فيها الشاب الصلاحي وغير ذلك .

وأعتبر البيان أن “هذا العمل الذي يعكس حالة من التخبط في أداء الأجهزة والجهات المحسوبة على هادي قد يقود إلى تبعات غير مأمونة لا يدركها من يستغلون مواقعهم لممارسة سلوكيات غير مبررة قانونا وتخل بعمل المؤسسات والاجهزة الأمنية مما قد يثير حالة من التوتر بين هذه الأجهزة مستقبلا”.

وأعلن الموقعون تضامنهم الكامل مع أسر الضحايا وطالبوا “بمحاكمة قتلة محمد وعمران والصلاحي وسرعة الكشف عن مصير القائد حليم الشعيبي وزملاءه والإفراج الفوري عنهم ومحاسبة المتسببين بكل ما حصل”.

الجدير ذكره ان الشارع في مدينة عدن يشهد تخبطات أمنية غير مسبوقة ,فهل أبناء المقاومة الجنوبية اصبحوا أمام تصعيد أمني وتعسفي,,,

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com