عين اليمن على جنوب اليمن

الميسري يرأس لقاء للمؤتمر الشعبي العام في عدن ويشيد بتضحياته في جبهات القتال دون سواه

المشهد الجنوبي الأول / خاص

احتضنت مدينة عدن اليوم الخميس لقاء جمع قيادات المؤتمر الشعبي العام”الجناح الموالي للشرعية” حيث خرج اللقاء بتمسك تلك القيادات بالرئيس هادي رئيساً للحزب وفقاً للنظام الداخلي للحزب.

أكد اللقاء التنظيمي الموسع الثالث لقيادات المؤتمر الشعبي العام في المحافظات الجنوبية تمسكه بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كرئيساً لحزب المؤتمر الشعبي العام وفقا للنظام الداخلي للمؤتمر، وعلى أهمية الوحدة التنظيمية لحزب المؤتمر وقدرته في تجاوز ما يوجهه من صعوبات .

وشارك في اللقاء  أكثر من 1173 عضو، تحت شعار (معا لتعزيز شرعية فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ) على ضرورة الاستمرار في مواجهة الحوثيين بدعم من التحالف العربي .

وفي إفتتاح اللقاء، أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة التحضيرية، المهندس احمد بن احمد الميسري، أن حزب المؤتمر الشعبي العام حاضراً في مجمل القضايا التي تمر بها البلاد، وقدم الكثير من الشهداء الذي شاركوا الى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قتال الحوثيين” .

وأوضح الميسري ،بان المؤتمر الشعبي العام مر بصعوبات ومعانات وانتكاسات عديدة في ظل الظروف الصعبة التي تمر به البلاد ولكن رغم ذلك سيقوم بدوره في طاولة الحوار السياسي خلال المرحلة القادمة كقوة سياسية وسيشارك في صنع مستقبل البلاد .

 

ونسي الميسري في خطابه تضحيات الجنوبيين في سبيل اعادة شرعية الرئيس هادي التي بدورها تحاول حالياً انهاء تلك التضحيات وتهيئة الظروف لحزب المؤتمر وقياداته للتسلق على انتصارات ابناء المقاومة الجنوبية والعودة الى عرش اليمن من جديد.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اعادة تدوير السعودية لحزب المؤتمر للعودة الى واجهة اليمن من جديد بعد اطاحة الحوثيين بزعيمه وبدأ يتلاشى الحزب الذي قاد النظام الطاغي على الجنوب منذ 1994م .

ويتمسك هادي والسعودية بقيادات في المؤتمر حليفاً لهم بينما تتمسك الإمارات عسكرياً بالمدعو طارق صالح ويضل الجنوبيين عصا يتكأ عليها دون حضور سياسي في المشاورات ودون مستقبل للجنوب الذي اوهمت الإمارات والسعودية باعادته للجنوبيين سابقاً.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com