عين اليمن على جنوب اليمن

الأحمر انتقم من جنود النخبة الحضرمية لهذا السبب؟

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اثارت الجريمة الوحشية التي ارتكبتها عناصر تنظيم القاعدة في حضرموت عدد من التساؤلات لدى كثير من السياسيين الجنوبيين عن الأمر الذي أغضب علي محسن الأحمر خلال لقاءه بمحافظ حضرموت “فرج البحسني” والذي جعله يوجه بقتل قوات النخبة الحضرمية في مديرية معتبرين الأحمر من يدير تنظيم القاعدة في اليمن.

واعتبر السياسيين ان الجريمة جاءت بعد لقاء الأحمر بمحافظ حضرموت مشيرين ان هناك امراً ما أغضب الجنرال الإرهابي واجبره على استهداف ابناء النخبة الحضرمية.

تساءل محلل سياسي وكاتب صحفي عن ما هو الأمر الذي أغضب علي محسن الأحمر خلال اللقاء حتى تعمد القاعدة المدعومة من حزبه لتستهدف جنود النخبة الحضرمية..؟

جاء ذلك التساؤل في سياق ما كتبه الكاتب والمحلل السياسي ” فتاح المحرمي” في تغريدة له قال فيها :

بعد يوم من لقاء محافظ حضرموت اللواء البحسني مع علي محسن الأحمر الذراع العسكري لإخوان اليمن (حزب الإصلاح).. القاعدة تستهدف قوات النخبة..

السؤال هنا ما هو الأمر الذي أغضب علي محسن خلال اللقاء حتى تعمد القاعدة المدعومة من حزبه لتستهدف جنود النخبة الحضرمية..؟

الأكاديمي والباحث السياسي “د حسين لقور بن عيدان” قال أيضا في تغريده على منصته الخاصة أن ‏القاعدة تصول وتجول في وادي حضرموت لم تتعرض قوات علي محسن واتباعه حتى لمحاولة هجوم فاشلة على الاقل للتغطية على مثل هذه الجرائم التي ترتكبها قاعدة مخابرات صنعاء قديمها وجديدها ضد قوات النخبة في شبوة وحضرموت.

أما الإعلامي المعروف “عادل اليافعي” ذكر بوكر الإرهاب ومعقله وجامعته بالقول أن جامعة الإيمان بصنعاء ومعسكرات تدريبهم في صنعاء وقيادتهم في صنعاء والفرقة الاولى في صنعاء وكل الجهاديين والقاعديين والدواعش جاءوا من صنعاء وتأهلوا هناك ومع ذلك لم نرى أي عملية ضد الحوثة وكل شغلهم في الجنوب وسؤالي هو :

هل فتوى تكفيرنا في 94 مازالت قائمة ؟

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com