عين اليمن على جنوب اليمن

مواطنون يتهمون كتائب ابو العباس بالوقوف خلف مقتل الأكحلي واصابة خطيب جامع العيسائي في تعز

المشهد االجنوبي الأول / خاص

وجهت اصابع الإتهام نحو كتائب ابو  العباس في  حادثة الاغتيالات التي اسفرت عن مقتل  رفيق الاكحلي واصابة خطيب جامع العيسائي واعمال اخرى ارهابية ارتكبت فيمدينة تعز

وقال مواطنون أن هذه الحادثة تأتي في سياق توجه القوى الظلامية وأعداء الحياة لإسكات كل الأصوات الحية في تعز وهي بهذه الأعمال الجبانة تسعى لنشر الفوضى وخلط الأوراق وإعاقة كل الجهود التي تقوم بها القوى الوطنية تحت قيادة محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها .

وطالب المواطنون  الكتائب الأمنية بتحمل مسؤوليتها في مواجهة الجماعات الارهابية الساعية لنشر الفوضى، كما ندعو كل القوى المجتمعية لتحمل مسؤوليتها في مساعدة الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة وفرض الأمن وبسط سلطة القانون انتصارا للمشروع الوطني الكبير.

وتأتي الإغتبالات واعمال الفوضى في تعز نتيجة زيادة الجماعات المسلحة في المحافظة بدعم خارجي بينهم دعم الإمارات والسعودية لبعض الفصائل هدفها الإقتتال فيما بينها وجر المحافظة الى مزيداً من الفوضى.

وانتشرت الإغتيالات والعمليات الإرهابية في تعز مؤخراً لمحاولة كل طرف القضاء على الآخر ويصبح ضحيتها المواطنيين الأبرياء نتيجة احتراس الأطراف من بعضهم البعض.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com