عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل..مصدر مسؤول يكشف موعد زيارة المبعوث الأممي عدن والمكلا تحدياً للشرعية

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف  عضو في المجلس الإنتقالي الجنوبي عن موعد وصول المبعوث الأممي “مارتن غريفيثس” الى عدن رغم تحدي اشرعية وتحذيراتها له بعدم القدوم الى المدينة.

وقال عضو الإنتقالي الجنوبي”لطفي شطارة” ان المجلس ينتظر زيارة قريبة جدياً للمبعوث الأممي رغم محاولات الحكومة صده من القدوم الى عدن والمكلا.

وقال شطار في تغريدة له على حسابه بالفيسبوك”ثقوا اللقاء قريب جدا بالسيد جريفيث ” مخاطباً بذلك الجنوبيين اللذين ينتظرون الزيارة كي يتم الكشف عن عبث الحكومة في المحافظات الجنوبية وكيف كانت سبباً في معاناة ابناءها.

واضاف شطارة واصفاً الإنتقالي بانه رقم يصعب على الحكومة تجاوزه مؤكداً انه اصبح أكثر من ما تتصور الحكومة حيث قال”والانتقالي هو الرقم الصعب في الجنوب والأكثر عقلانية رغم محاولات البعض جره الى مناكفات جانبية .. نقول لهم ستظلون منا كجنوبيين وإن فعلتم ما تفعلون .. رجال الدولة يتصرفون بحكمة وصبر ورحابة صدر .. وهذا ما تفعله قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وياتي تأخير زيارة المبعوث الأممي الى عدن والمكلا بعد رسائل تلقاها من الحكومة بأن الوضع غير أمن في تلك المحافظات وانه لايمكن للحكومة حماية الوفد ولكن تخفي تلك الرسالة وراءها امور كثيرة حيث لاتريد الحكومة انت تعرف الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الكوارث الإنسانية التي الحقتها الحكومة بالجنوب والجنوبيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com