عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يفجر مفاجئة عن طارق صالح ويكشف تسليم الشرعية له1600 ضابط لفرض سيطرته على عدن

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف سياسي جنوبي عن تقديم الشرعية مئات الجنود الشماليين المنتسبين للكلية العسكرية في عدن الى طارق صالح لبناء قواته العسكرية وتثبيت تواجده في عدن.

وقال السياسي والأكاديمي الجنوبي ” د حسين لقور بن عيدان”  في تغريدة أن سلطة الشرعية في المهجر قد أهدت العميد طارق محمد عبدالله عفاش المئات من طلاب الكلية العسكرية في عدن وكلهم من أبناء اليمن ( الشمال) في خطوة غريبة .

وقال “بن عيدان” في تغريدته : الشرعية استدعت طلاب الكلية العسكرية من الشمال بالمئات إلى صلاح الدين في عدن وبعد ان اكملوا دوراتهم حولتهم للقوات التي تتبع طارق عفاش.

الشرعية تمارس هذا الخداع على الإخوان المسلمين حلفائها ام ان قيادة الإخوان قد اتفقوا مع طارق عفاش و اخفوا ذلك عن قواعدهم.?

وكانت الكلية العسكرية في عدن قد استقبلت دفعتين من ابناء الشمال كل دفعة تقريباً ب800 ضابط قبل ان يقع الخلاف بينه وبين الحوثيين الذين قتلو عمه عقب تلك الخلافات حيث كان يتهم الحوثيين طارق بالعمالة للإمارات وارسال جنوده للتدريب في عدن استعداداً لمواجهتهم.

وحذر سياسين جنوبيين من خطورة بقاء طارق صالح  في عدن وتحشيد ابنماء الجنوب في صفه مؤكدين ان طارق يحمل مبدأ عمه الإجرامي ويسعى لتنفيذ وصياه التي من ضمنها عدم التفريط بالمؤسسة العسكرية التي اجتاحت الجنوب سابقاً ونهبت اراضيه وثرواته.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com