عين اليمن على جنوب اليمن

قائد عسكري رفيع المستوى في الشرعية يطالب بتوريد إيجار المتحف العسكري بعدن لحسابه الشخصي

المشهد الجنوبي الأول / خاص

طالب مدير الدائرة السياسية للقوات المسلحة التابعة للرئيس هادي بتوريد  ايجارات المتحف العسكري بعدن الى حسابه الشخصي في تصرف وصفه البعض بانه وصل الى قمة الوقاحة والبلطجة على ممتلكات الدولة وعائداتها.

وكشف قائد عسكري جنوبي في عدن عن مطالبة قائد نظير له في قيادة العمل السياسي في الجيش الوطني في مأرب بايجارات المحلات الواقعة في حرم المتحف العسكري في عدن .

وتعد المحلات التجارية المحاذية لسوق البز بكريتر واحدة من الابنية التجارية لدائرة التوجيه المعنوي في عدن وتدر اموالا طائلة استحوذ عليها لسنوات احد اذرع الرئيس القتيل علي عبدالله صالح العميد الهارب علي حسن الشاطر .

وبين العميد علي منصور احمد الوليدي مدير الدائرة السياسية للقوات المسلحة بالوثائق مطالبات اللواء محسن خصروف ومخاطباته للمحكمة التجارية في عدن بشأن ايجارات المحلات .

وكتب العميد الوليدي على صفحته :

“اللواء المتقاعد الكهل خصروف يحاول السطو على ايجارات المتحف العسكري بعدن.

احيل الى التقاعد محسن خصروف عام 2007م ورقي الى رتبة العميد لانه تجاوز السن القانوني للخدمة  65 سنة واكمل الاجلين.

وأعلن انظمامه للشرعية في مأرب وتم تعيينه من قبل اللواء علي محسن الاحمر مديرا للتوجيه المعنوي في مارب الذي يديرها من القاهرة عام 2017م ورقي الى رتبة لواء وقد بلغ من العمر 85 عام.

هذا السارق الكهل الخرف.. أمس وجه رسالة الى المحكمة التجارية بعدن يطالب باحقيته بأيجارات المتحف العسكري بعدن وتوريدها في حسابه البنكي.

فعلا اللي اختشوا ماتوا..؟!”

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com