عين اليمن على جنوب اليمن

الميسري يرسل 15 ضابط من حزب الإصلاح الى تركيا لتلقي دورة في العمل الاستخباراتي

المشهد الجنوبي الأول / خاص

في ظل العلاقات الإخوانية التي تربط بين تيار الإخوان المسليمن في تركيا والآخر في اليمن “حزب الإصلاح” توجه اليوم الأحد 15 ضابط محسوب على حزب الإصلاح لتلقي دورة في الإستخبارات العسكرية بتكيا.

وقالت مصادر محلية ان 15 ضابط من وزارة الداخلية غادرو صباح اليوم مطار عدن الى تركيا للمشاركة في دورة تدريبية خاصة بالعمل الاستخباراتي وهو اقوى جهاز لدى حزب الإصلاح والإخوان المسلمين اجمع.

ونقل مراقبون  ان العلاقة الوطيدة بين تركيا وحزب الإصلاح لازالت مستمرة وان الدعم التركي للتيار الإرهابي في اليمن حقق فوضى أمنية ولازال سعيهم في تفاقم تلك الفوضى.

وعن الميسري قال ناشطون انه اثبت ارتباطه العميق بحزب الإصلاح وخدمته الجادة له من خلال تسخير كل اعماله في صالح الحزب لاسيما وان ارسال ضباط الى تركيا للتديرب احداها بينما لايخفى ان الوزير سخر الوزارة بكل اجهزتها في صالح الحزب.

وكان في توديع الضباط وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير، الذي بدوره القى كلمة على الضباط، نقل في مستهلها تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري الذي يولي اهتماما ورعاية خاصة بهذا الجانب.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com