عين اليمن على جنوب اليمن

المخلافي يهاجم الإمارات ويصفها باللص ويتوعد بإخراجها من الجنوب

المشهد الجنوبي الأول / خاص

وصف وزير الخارجية في حكومة الشرعية”عبدالملك المخلافي” دولة الإمارات باللص متوعداً اياها بالمطاردة مع حليفها المجلس الإنتقالي الجنوبي وقواته الممثلة بالحزام الأمني والنخب.

وقال عبدالملك المخلافي والذي يعد احد وزراء الحكومة الفاسدة في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” :رضينا بالهم ..والهم ما رضى بينا . لن ينعم اللص بغنيمته .. .”

واراد المخلافي بذلك القول انه لايمكن للامارات ان تنعم بثروات الجنوب التي نكافح من اجلها طيلة ثلاث سنوات من الحرب الدامية حيث جاءت تغريدته بعد يوم واحد من سيطرة قوات الحزام الأمني على محافظة الضالع واستلام جميع المهام الأمنية بالمحافظة.

ويأتي الهجوم العنيف من المخلافي ووزراء اخرين في الشرعية على الإمارات والمجلس الإنتقالي الجنوبي بعد ان سلبهم الأخيرصلاحياتهم في المحافظات الجنوبية وطرد الحكومة منها بصورة نهائية حيث لم تعد حكومة المنفى قادرة على عمل شئ في تلك المحافظات بعد فشل كبير من ادارتها منذ اربع سنوات تقريباً.

وترى الحكومة ان المحافظات الجنوبية غنيمة وقعت بيد الإمارات وان ثرواتها ستقوم باستنزافها دون قدرة الحكومة وشرعيتها على فعل شئ لاسيما وانها كانت مصدراً للفساد حيث وان تجاررات الوزراء وحساباتهم البنكية غذيت طيلة الفترة الماضية بأموال الجنوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com