عين اليمن على جنوب اليمن

صلاح باتيس وحزب الإصلاح يخترقون النخبة الحضرمية وأعلام العصبة ترفرف في المواقع العسكرية التابعة للنخبة”صور”

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اثار رفع اعلام العصبة الحضرمية في المواقع العسكرية التابعة للنخبة الحضرمية حفيضة كثيرمن الجنوبيين معتبرين ذلك اختراقاً للنخبة  من قبل حزب الإصلاح والحكومة والجنرال علي محسن الأحمر الذي يرى استئصال النخب والقوات الجنوبية اهم بكثير من اقتحام صنعاء والسيطرة عليها.

وقام جنود من النخبة الحضرمية يرجح انهم مندسيين ويعملون لصالح حزب الإصلاح برفع علم العصبة المطالبة بفصل حضرموت عن الجنوب في احد المواقع العسكرية التابعة للنخبة بحضرموت حيث لقي سخط عارم في الوسط الجنوبي.

واعتبر جنوبيين قيام جنود من النخبة بهذا العمل دليل صريح  على اختراق صفوف النخبة الحضرمية من قبل عناصر الإصلاح معتبرين ذلك خطراً يهدد مستقبل حضرموت القوات الجنوبية المتواجدة فيها.

ودعا جنوبيين الى تصفية النخبة الحضرمية من العناصر العميلة والمندسة قبل وقوع الفأس في الرأس وحدوش انشقاقات في اوساط النخبة من شأنها تنهي قوات النخبة بالكامل وينتهي الثقة بها ويسوق لها انها عناصر ارهابية وتخريبية.

ويعد القيادي في حزب الإصلاح “صلاح باتيس” الرجل الأول للحزب في حضرموت ويدعم فصل حضرموت عن الجنوب ويعمل بجهد عالي ودعم قطري اخواني للمشروع مستخدماً اياه وسيلة ضغط على الجنوبيين بالقبول بالوحدة اليمنية او بقاء الجنوب متجزءأ ان تم رفض الوحدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com