عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم الحوثيين يعلق على جريمة اغتصاب فتاة الخوخة ويتوعد بتطورات عسكرية ترعب التحالف

المشهد الجنوبي الأول / خاص

هدد زعيم جماعة الحوثيين”عبدالملك بدرالدين الحوثي” في كلمة له القاها اليوم الجمعة بمزيد من التطوير في صنع صورايخهم الباليسيتية وطائراتهم المسيرة لمهاجمة السعودية والتحالف ردا على غراتهم وعملياتهم العسكرية في اليمن.

وأكد الحوثي ان قدراتهم العسكرية تتطور باستمرار مااسماه العدوان على اليمن وانهم لنيتوقفو عن استهداف المواقع العسكرية والحيوية السعودية حتى يتم توقيف عمليات التحالف العسكرية باليمن.

وفي كلمته تطرق الحوثي الى قضية الفتاة المغتصبة في الخوخة حيث اكد ان هذا الإعتداء يمثل اعتداءاً على عرض كل اليمنيين داعياً الى مواجهة مااسماه العدوان الذي وصل به الحال الى الإعتداء على عرض اليمنيين وكرامتهم مءكدا ان الحالة تكررت في المخا وعدن وتحدث باستمرار في المناطق  الخاضعة لسيطرة الشرعية وقوات التحالف.

واعتبر أن “من لم ينهض ويغضب لمواجهة حالات الاغتصاب وانتهاك الأعراض في المحافظات المحتلة” بأنه “فاقد الكرامة والحرية وأصبح في عرف الشرع ديوثا”.

وقال   إن “انتهاك العرض ليس سهلاً وليس بسيطاً”، موضحاً أن “معنى الاحتلال أن تخسر أرضك وعرضك وتستباح كرامتك، وأن تصبح عبداً له وتصبح أرضك قواعد عسكرية له”، لافتاً إلى أن “المنشآت النفطية في الجنوب يسيطر عليها ويستفيد منها الاحتلال الإماراتي”.

 

واكد ان امريكا واسرائيل يسعان الى استعباد المجتمع اليمني والعربي اجمع والتحكم بهم واستنزاف ثرواتهم مؤكداً ان استخدامهم للعملاء العرب يقلل من خسائر امريكا واسرائيل التي تتسبب بغضب في اوساط شعوبهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com