عين اليمن على جنوب اليمن

غارات خاطئة للتحالف تدفع المقاومة الجنوبية في لحج لإطلاق إستغاثة وتحذير حاد بالإبلاغ بالإحداثيات الصحيحة

المشهد الجنوبي الأول/ لحج

نقلت صحيفة محلية عن مصدر محلي أن طيران التحالف العربي شن غارات على مواقع تمركز الميليشيات الحوثية أول من أمس على جبال وادي شعب بمديرية طورالباحة محافظة لحج ، وأن إحدى الغارات أستهدفت مواقع المقاومة في جبل الحميراء ببلدة شعب الأوسط عن طريق الخطاء .

وقالت قيادة المقاومة الجنوبية والجيش الوطني ببلدة شعب الأوسط لصحيفة “عدن الغد” أن هذه المرة الثانية التي يخطئ فيها طيران التحالف هدفه بإستهداف مواقع تمركز المقاومة .

داعية قيادة التحالف العربي الى تركيز ضرباتها على مواقع المليشيات الإنقلابية ،والقيادة العامة لجبهة شعب الى إعطاء الإحداثيات الصحيحة للطيران الحربي ،مؤكدين أن جبل الحميراء يقع تحت سيطرة المقاومة ،فيما الميليشيات تتمركز على الجبال المطلة علية من الجهه الشمالية والشرقية وهي الكربة وسبيت وعلى قمة جبل الركيزة في بلدة شعب الأعلى .

وقال القائد الميداني عبده أحمد الشعبي قائد المقاومة في شعب الأوسط،والمسئول المباشر على مواقع المقاومة في جبل سبيت والكربة وجبل القرينة،بآن الغارة الجوية التي حدثت ظهر أمس الأول السبت،كان من المفترض لها أن تستهدف مواقع العدو،المتمركز على جبل الكربه،لكنها ومع الأسف أستهدفت مواقع المقاومة في جبل الحميراء .

مؤكدا :هذه المرة الثانية خلال الأسابيع الماضية الذي يستهدف فيه الطيران مواقع للمقاومة،ولولا لطف الله وستره لحدث ما لا يحمد عقباه،نافيا في الوقت ذاته أن تكون الغارة قد استهدفت مواقع العدو،مثلما نشرت بعض وسائل التواصل الإجتماعي .

ودعا القائد الميداني لجبهة شعب الأوسط عبده الشعبي قائد المقاومة في وادي شعب القائد العام للجبهة الشيخ مجدي مناضل والمكلف من قبل القائد المجاهد حمدي شكري،شفاه الله،بإبلاغ التحالف بإلاحداثيات الصحيحة عن مواقع تمركز الميليشيات ،ومواقع تمركز المقاومة،وذلك تجنبا لحدوث أخطاء في المستقبل القريب .

وأهاب القيادي الميداني عبده الشعبي بكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل إلى تحري الدقة في النشر،والرجوع إلى قيادة الجبهة في بلدة شعب الأوسط،المكلفة من قبل القائد المجاهد الشيخ حمدي شكري شفاه الله لتوضيح مايلتبس عليهم من معلومات تصلهم .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com