عين اليمن على جنوب اليمن

الناشطة “أنسام عبدالصمد” مخفية قسراً من عدن وأسرتها تطالب بالكشف عن مكانها

المشهد الجنوبي الأول / خاص

طالب اعلاميين وناشطين جنوبيين بالكشف عن مصير الناشطة الجنوبية “أنسام عبدالصمد” التي تم اخفاءها منذ ثمانية اشهر وعدم معرفة مصيرها حيث تبذل اسرتها كل جهدها بحثاً عنها للوصول اليها لكن دون جدوى .

واعتقلت قوات أمنية الناشطة”أنسام” بعد كشفها محاولة تهريب نساء متهمات بالارهاب يتبعن مجموعات متنفذة في مدينة عدن عبر توجيه خطاب لسلطات الرئيس هادي حيث تعمل في البحث الجنائي في قسم سجن النساء بمدينة عدن

وقال الصحفي الجنوبي صالح الحنشي : أن إعتقال الناشطة الجنوبية أنسام عبدالصمد وإختفاءها منذ أكثر من ثمانية أشهر لم نعرفة حتى في اشد مراحل بطش حكم الإشتراكي.
وكتب الحنشي على صفحته “بالفيسبوك”: أنسام عبدالصمد الملف المنسي …انا لااتحدث عنها لانها ناشطة : مايهم في المقام الاول انها انسانه .. مر على اختطافها من منزلها اكثر من ثمانية اشهر.. ومازالت مخفيه.

وأضاف الصحفي ، انه لاتعلم عائلتها عنها اي شيء إلى الان ولاحتى عن مكان سجنها , مضيفاً ايا كانت تهمتها وايا كانت الجريمه التي ارتكبتها. لايعقل ان يتم التعامل معها بمثل هذه القذاره والوحشيه

مؤكداً :ان كان هناك ماتستحق عليه حتى حكم الاعدام لن ندافع عنها، ضعوها في سجن واسمحوا لعائلتها بزيارتها وقدموها للمحاكمة.

وفقدت انسام اخوها في الحرب التي دارت بين الحوثيين وقوات التحالف في عدن كما جرح زوجها الذي لا يعرف حالياً اين مكانها الا ان الشرعية والقوات الإمارتية لايفرقون بين الصديق والعدو حال عزمهم على ارتكاب جريمة ما .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com