عين اليمن على جنوب اليمن

أهالي امرأة قتلتها عناصر منتمية لحزب ‘‘الاصلاح‘‘ يطالبون باقالة “الميسري‘‘ لتستره على الجناة

المشهد الجنوبي الأول / أبين

في عملية وصفت من قبل الاهالي في أبين بالجبانة والصادمة أقدم شخصان ينتميان للتجمع اليمني للاصلاح وهما ( ف خ ع و م ن ع) على ارتكاب جريمتهما البشعة بقتل امراة تبلغ من العمر (37)عاما وذلك يوم الجمعة قبل الماضية .

 

وقال سكان في منطقة الضحية بأن القتلة طلبا من أحد الشباب دراجته النارية تحت حجة القاء الخطبة في مسجد آخر يبعد عن المسجد الذي يقيمون عليها واضاف السكان بأن منفذو الجريمة لم يفيا بوعدهما تسليم الدراجة حسب الاتفاق المسبق مع مالكها والذي يقضي بتسليمهامابعد خطبة الجمعة ، حيث تم التأخير حتى المساء وذلك لما بعد دفن المغدور بها ، الأمر الذي جعل والد مالك الدراجة إلى إبلاغ الأهالي عن براءة ابنه من أي شبهة تتعلق بأي حادثة .

 

وأشار السكان أن القتلة علما بانكشافهم مما حدى بهم إلى الهروب إلى العاصمة عدن واللجؤ إلى وزير الداخلية أحمد الميسري الذي رحب بهما واستظافتهم في منزله ذلك بحسب مصادر اهلية .

 

وطالب الأهالي برفع الحصانة عن وزير الداخلية والقبض عليه بتهمة التستر على المجرمين والقتلة والارهابيين .

فيما أكدت مصادر وثيقة استلام المجرمين مبلغ مليون ريال من إحد المصارف قبل تنفيذ عملية الاغتيال بايام .

 

وأشارت المصادر الاهلية بأن المغدور بها كانت على خلاف كبير مع القتلة والمتمثل بالرفض من قبلها لابنها الالتحاق في حلقات التحفيظ التي يقومان بها القتلة كتستر لاستدراج الأطفال والشباب للانخراط في حزبهما الإصلاحي التكفيري الذي يقوم بغسل الادمغة لكل ملتحق والزج به في صفوف الجماعات الارهابية .

 

*من صالح ناجي موقع تحديث نت

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com