عين اليمن على جنوب اليمن

تحركات عسكرية مشبوهة للجنرال لأحمر في مديريات وادي حضرموت

المشهد الجنوبي الأول / خاص
التقى نائب رئيس الجمهورية “علي محسن الأحمر” احد المتهمين بقيادة الإرهاب في اليمن امس الجمعة بقيادات عسكرية رفيعة في وادي حضرموت وسيئون ضمن تحركاته المشبوهة ضد النخبة الحضرمية وتقسيم الجنوب.
ويواصلالأحمر، تحركاته العسكرية الغامضة في مدينة سيئون بوادي حضرموت، وذلك بالتزامن مع سعي حكومة الشرعية افتعال أزمة في محافظة جزيرة أرخبيل سقطرى، ويأتي ذلك وسط صمت رئاسي مطبق من قِبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.
وامس، التقى الجنرال الأحمر، مع قيادة قوات الشرطة العسكرية، وسبقه قبل  يومين، اجتماعه مع اللجنة الأمنية بمديريات وادي وصحراء حضرموت في سيئون، وأطلق الأحمر، تصريحات مستفزة للجنوب والجنوبيين.
وقال: إن حضرموت نموذج منفرد من العقل والحكمة وتتقدم خطوات نحو التأسيس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم واتفق عليها كل أبناء اليمن، وإنه يجب مساندة تواجد الشرعية والتصدي لكل ما يهدد وجودها، وهو الأمر الذي يعارضه أبناء الجنوب الذين يطالبون باستعادة دولتهم الجنوبية التي كانت قائمة قبل عام 90م.

 

ويعمل الأحمر على تفكيك اللحمة الوطنية الجنوبية اضافة الى زرع الإرهاب ودعمه في محافظات الجنوب لزعزعة الأمن والإستقرار واستهداف القيادات الجنوبية المناوءة لحزب الإصلاح والتدخل الشمالي في الأراضي الجنوبية .

ومن خلال عملاء الإصلاح والمنتسبين اليه في محافظة حضرموت يحاول الأحمر السيطرة الكاملة على وادي حضرموت بكل مديرياته بعد حملة تصفية لجنود النخبة الحضرمية وعلماء في المنطقة كان لهم الفضل في تثقيف الناس وتوعيتهم بالسلام .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com