عين اليمن على جنوب اليمن

اساتذة وأكاديميو جامعة عدن ينددون بالتهديدات الإرهابية التي طالت الدكتور المحبشي ومقراط

المشهد الجنوبي الأول / عدن

نظم العشرات من أعضاء الهيئة التعليمية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن صباح اليوم وقفة احتجاجية تضامنية في كلية الآداب بخور مكسر بعدن.

وذلك تنديداً بالتهديدات الإرهابية التي تلقاها البروفيسور قاسم المحبشي والدكتور ناصر مقراط من قبل أشخاص مجهولين عبر هواتفهما المحمولة.

وطالب المحتجون الجهات الأمنية في عدن متابعة وكشف الجهات الإرهابية التي تقف خلف تهديدات أساتذة الجامعة ; وسرعة تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وقال المحتجون إن استهداف أساتذة الجامعة هو استهداف للعلم والعقل .. واستهداف الإنسان ليعم الإرهاب والتخلف في الأمة محذرين من استمرار مثل هذه التهديدات الإرهابية التي تطال الأكاديميين والأساتذة بعدن.

وقال الدكتور ناصر مقراط الذي تلقى تهديدات من مجهولين عبر الهاتف : إن وقفتهم اليوم هي من أجل ردع التطرف والإرهاب وكل من تسول له نفسه المساس بالكوادر الأكاديمية، وكذلك ضد من ساهم في الخروج عن النظام والقانون.

الجدير ذكره ان العمليات الإرهابية وحملات الإغتيالات اجتاحو عدن منذ 2015م وتسبب الإنفلات الأمني الذي صنعه الحكومة وحزب الإصلاح ماتسبب في سهولة الوصول الى الضحية خصوصا القيادات الجنوبية البارزة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com