عين اليمن على جنوب اليمن

مقاومة”طارق عفاش” تنتقص من تضحيات الجنوبيين وتؤكد تحريك طارق لجبهة الساحل بعد ركودها ثلاث سنوات

المشهد الجنوبي الأول / خاص

انتقصت ماتسمى بالمقاومة الوطنية التي يقودها طارق محمد صالح  في بلاغ لها من تضحيات الجنوبيين في جبهات الساحل متهمينهم بتجميد جبهة الساحل منذ 3سنوات حتى جاء فائدهم “طارق ” وحركها.

وقالت مقاومة الهارب من الحوثيين “طارق صالح” في بلاغ تلقى موقع “اليمن العربي” نسخه منه ان جبهات الساحل كانت في حالة ركود حتى جاء المدعو طارق وحركها معتبرين تضحيات المقاومة الجنوبية في تلك الجبهات لا فائدة منها.

وقال البلاغ :نقول لمن يتوهم أن أفراد قوات المقاومة الوطنية يبحثون عن سرقة انتصارات الآخرين عليهم مراجعة معلوماتهم” لافتاً  البلاغ إلى أنه “يجب يدركوا جيدا أن جبهة الساحل الغربي لم تتحرك إلا بدخول قوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح ولولاه لبقي الوضع كما كان عليه منذ 3 سنوات.

بلاغ المقاومة التي فر عناصرها الى لحج وعدن بعد بيع سلاحهم في المخا قلل من انتصارات المقاومة الجنوبية ويحاول السيطرة الكاملة على تلك الإنتصارات رغم كل التضحيات التي يقدمها الجنوبيين.

وكانت قيادة التحالف قد كلفت المدعوطارق بمعركة مدينة البرح الا ان فرار جنوده وفشله في الأسبوع الماضي اضطر التحالف تكليف المهمة لقوات العمالقة موجهاً باعادة قوات طارق الى معسكر خالد بن الوليد بسبب فشلهم.

وسقط مايقارب 80 جندي وضابط جنوبي جراء المعارك مع الحوثيين في مدينة البرح الا ان طارق وقواته حاولو نسب تلك الانتصارات لهم وتهميش ابناء الجنوب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com