عين اليمن على جنوب اليمن

هدى العطاس تكشف مصير الجنوبيين حال سيطر التحالف على الساحل الغربي والبحرالأحمر

المشهد الجنوبي الأول / خاص

علقت الكاتبة السياسية الجنوبية” هدى العطاس” عن أحداث الساحل الغربي والمتغيرات السياسية التي يمكن ان تحدث اذا سيطر التحالف العربي عليه خصوصاً الحديدة مشيرة ان الجنوبيين سيطدمون بمفاجئات لم يكن يتوقعوها من التحالف.

وقالت الناشطة “العطاس ” في تغريده لها على حسابها “بتويتر” ان على الجنوبيين ان يستعدو للمفاجئات اذا سيطر التحالف على الحديدة حيث قالت بالحرف الواحد”احكام السيطرة الكاملة على مناطق الساحل الغربي، البحر الأحمر، من قبل التحالف السعودية تحديدا، هي شوكة البوصلة التي ستحدد مسار المشهد القادم في اليمن، مشهد ستكون المفاوضات نقطة ارتكازه والتي ستصدم البعض وتفاجئ البعض الآخر وبالذات الجنوبيين… فليستعدوا”.

الناشطة هدى العطاس لمحت في تغريدتها ان هدف التحالف القبض على الساحل الغربي والبحر الأحمر وماسواه لا يريده الا رضاءاً  للشرعية دون سواها منوهه ان الجنوبيين ستكون تضحياتهم بلا مكسب غير انهم خدمو النظام المحتل للجنوب .

وفي تغريدات سابقة لها أكدت العطاس ان الثورة الجنوبية انتهت قبل 2015م وان انخراط الجنوبيين في القتال لإعادة النظام المحتل لأراضيهم انهى القضية الجنوبية حيث قالت في تغريدة لها”اشتقت إلى ماقبل 2015م  “.

ويتضح موقف العطاس انها ترفض انخراط ابناء الجنوب في الحرب مع الشرعية ضد الحوثيين وانه من المفترض ان يستغل الجنوبيين الفرصة لبناء دولتهم بدلاً من استغلالهم في حرب لا ناقة لهم ولا جمل فيها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com