عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..إحراق أطقم وآليات اللواء الثالث عمالقة وجثث جنود اللواء نتيجة خيانة طارق عفاش في جبهة الساحل”فيديو + صور”

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

عرضت قناة المسيرة التابعة للحوثيين عند الساعة الحادية عشرة تقريباً مشاهد مخزية لإحراق جنودهم أطقم ومدرعات تابعة للواء العمالقة في الساحل الغربي بعد تعرضهم للخيانة من قبل قوات طارق عفاش المشاركة لهم في قتال الحوثيين والتسبب في خسائر فادحة في صفوف قوات اللوااء الثالث عمالقة.

وفي الفيديو الذي عرضته القناة الحوثية خسائر فادحة في الآليات العسكرية التابعة لقوات العمالقة وأسرى يتبعون أفراد اللواء الذين ضحو في سبيل اعادة شرعية هادي البائسه والتي تعمل جاهده على تفاقم معاناة المواطنين في عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى وتقود عملياتها الإرهابية ضمن مشروع تصفية الحسابات مع دولة الإمارات في الجنوب.

وكان قيادي في المقاومة الجنوبية ويندرج ضمن اللواء الثالث عمالقة قد كشف أمس الأول تعرض اللواء للخيانة منقبل قوات طارق والتسبب في مجزرة بشرية اسفرت عن مقتل وجرح مايقارب 120 جندي من قوات اللواء بينهم قائد اللواء “عبدالرحمن اللحجي” ورئيس عمليات اللواء “عبدالله زغينة”.

وسرد القيادي للمشهد الجنوبي الأول تفاصيل الخيانة المشتركة من قوات طارق وقيادات عسكرية إماراتية مؤكداً ان أوامر تلقاها قائد اللواء بالتقدم نحو الحوثيين واعطاءه معلومات خاطئة عن اعداد الحوثيين وامكانيتهم في المكان حيث تفاجأ أفراد اللواء بعدد هائل من الحوثيين ونيران من الخلف اطلقتها قوات طارق وقوات مجهولة محدثين مجزرة كبرى في القوات الجنوبية.

ويرى مراقبون ان طارق صالح تعمد فعل ذلك باللواء كون اللواء وقائده من أكبر المعارضين لطارق حيث رفض اللحجي سابقاً توجيهاً اماراتياً بالإنصايع لأوامر طارق واخضاع قوات العمالقة لتوجيهاته.

وسخر ناشطون من مغبة الجنوبيين المشاركين في جبهة الساحل بالحديدة كونهم يتعرضون للضربات مرة تلوالأخرى من نيران صديقةوتقاتل الى جانبهم فيما غرد ناشطون بقولهم ان الجنوبيين اذا ارادو بناء دولتهم فلا داعي للقتال في تعز والحديدة وان يفهمو مايحبك ضدهم من مؤامرات عفاشية واصلاحية من أجل استنزافهم.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com