عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل…قوات عسكرية تحيط بشباب المقاومة الجنوبية المحتجين في المنصورة وإدارة أمن عدن تهدد

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

توعدت إدارة أمن عدن بقيادة اللواء “شلال شائع” المحتجين من شباب المقاومة الجنوبية في ساحة الشهداء بالمنصورة بالملاحقة متهمة اياهم بالخروج عن القانون رغم مطالبهم المشروعة بالإفراج عن القيادي وليد الإدريسي

وقالت إدارة الأمن في بيان لها

تؤكد إدارة امن عدن أنها تتابع عن كثب تطورات الأحداث بمديرية المنصورة والتي تقوم بها شلة من الخارجين عن النظام والقانون.
وبهذا الصدد تود إدارة امن عدن أنها قامت بعملية أمنية لضبط عدد من عناصر القاعدة والمرتبطين بداعش وبينهم المدعو وليد الإدريسي وعدد من رفاقه .
لقد التزمنا الصمت في إدارة امن عدن على تصرفات بلطجية يقوم بها عدد من شباب المنصورة مؤخرا ظانين أنهم فوق القانون والدولة .
لقد تحولت مديرية المنصورة مؤخرا إلى وكر كبير للإتجار بالمخدرات والارهاب والعمالة وكنا نظن اننا قد قطعنا دابر جماعات الإرهاب سابقا .

وأننا هنا نؤكد لهم ان إدارة امن عدن وقواتها وقوات التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة ليست قوات الأمن المركزي وليست أي قوات يمكن كسرها من قبل الجماعات الخارجة عن القانون.

وتوضيحا للرأي العام حول أسباب اعتقال الإدريسي نود الإيضاح ان من بين الأسباب كتابة شعارات معادية لدولة الإمارات العربية المتحدة ونؤكد هنا ان قوات امن عدن ستضرب بيد من حديد كل شخص سيحاول الإساءة لدولة الإمارات ورموزها .

وقال شباب من المحتجين في ساحة الشهداء أن قوات عسكرية بينها مدرعات ودبابات تحيط في هذه اللحظة بالمححتجيين الذين تتخللهم قيادات من المقاومة بينهم “أبو مشعل الكازمي” الذين توعدو بتفجير الوضع في عدن ان لم يتم الإفراج عن “وليد الإدريسي”.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com