عين اليمن على جنوب اليمن

جنود الحزام الأمني يحرقون صور الرئيس هادي رداً على احراق صور محمد بن زايد

المشهد الجنوبي الأول / خاص

أحرق جنود من الحزام الأمني صوراً للرئيس عبدربه منصور هادي غضباً على عدم استيعابهم في وزارة الدفاع ورداً على دعس واحراق صور رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد .

وقام الجنود المنتسبين للحزام الأمني بإحراق صوراً للرئيس هادي بعد مطالبات عدة وقطع للخط البحري فجر اليوم الأربعاء مطالبين باستيعابهم ضمن وزارة الدفاع واعتماد رواتب شهرية لهم.

وتحدث ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب حرق صور الرئيس  ان السبب يعود رداً على احراق جنود من المقاومة صور محمد بن زايد ودعسها مساء يوم الأحد في ساحة الشهداء بالمنصورة.

وحسب الناشطون فان الجنود الذي قامو باحراق صور الرئيس هادي نفذو تلك المهمة بأوامر إماراتية غرضها ارسال رسالها للشرعيةان الدور الإماراتي في بناء الحزام الأمني لن ينتسي وان جنود الحزام سيكونون اوفياء لدولة الإمارات ودعمها لهم وان محاولة الشرعية قلب الطاولة على الإمارات وقاتها في عدن باءت بالفشل.ولن تستطيع فعل ذلك ان حاولت مرة أخرى.

وارسل الجنود رسالتهم للرئيس هادي عبر احراق صوره بان القوات في عدن ليست تحت إمرته ولا يمكن الإنصياع له طالما وان الإمارات توفر لهم مايلزم بعد خذلان الحكومة لهم وتهميشهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com