عين اليمن على جنوب اليمن

مستشفى 22مايو بعدن يستقبل جثث جنود العمالقة ومصدر طبي يؤكد تواجد العشرات من الجثث المتفحمة في مستشفى المخا

المشهد الجنوبي الأول / خاص

قالت مصادر طبية في مستشفى 22 مايو بعدن ان المستشفى استقبل جثث من قوات العمالقة المشاركة في قتال الحوثيين بالساحل الغربي مؤكدة انهم تلقو خيانة والتفاف من الخلف في منطقة التحيتا قرب الحديدة.

المصادر أكدت ان المستشفى استقبل سبع جثث، فيما لاتزال عدد من الجثث المتفحمة في المخا مشيرا ان الجرحى ايضا بالعشرات وان الخيانات تلاحق ابناء الجنوب من قبل النظام العفاشي الممثل بالمدعو طارق وحزب الإصلاح.

وأوضحت مصادر أخرى أن القوات الجنوبية والتهامية التي وصلت ضواحي الحديدة تلقت اوامر بعدم التقدم إلى المدينة في توجهات أوهمت ان هناك هدنة مؤقتة مع الحوثيين غير أن الحوثيين التفوا على الموقع وقتلوا 20 عسكريا. مصادر في مستشفى المخا أشارت إلى وصول 19 جثة و 25 جريحا  بعضها نقلت إلى عدن.

وحسب المصادر ان من بين القتلى أركان حرب الكتيبة الأولى في اللواء الخامس عمالقة ““يوسف محضار كلدي اليافعي” الذي تعرض للخيانة مع افراد كتيبته بعد ساعات من تحذير طارق صالح للقوات الجنوبية بعدم رفع العلم الجنوبي على الآليات العسكرية.

وفي الاسبوع الماضي تعرض اللواء الثالث عمالقة لخيانة افقدت اللواء مايقارب 120 جندياً وقائداً بينهم اثنين من رؤساء عمليات اللواء وقائد اللواء عبدالرحمن اللحجي مايشير ان المؤامرات تحبك ضد الجنوبيين دون غيرهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com