عين اليمن على جنوب اليمن

إعلام طارق صالح يعترف بخيانة اللواء الخامس عمالقة ويسخر من الجنود الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

استنكر جنوبيين استهتار كبير الإعلاميين التابعين لطارق صالح “كامل الخوداني” بالقوات الجنوبية الذين سقطو قتلى خلال مواجهة مع الحوثيين في التحيتا يوم الجمعة بخيانة مدبرة من قوات طارق وجواسيسه المندسين بين ألوية العمالقة في الساحل.

وعلق كامل الخوداني على سقوط الكتيبة الأولى من اللواء الخامس عمالقة مع القائد “يوسف محظار اليافعي ” بين قتلى وجرحى مؤكداً ان الحوثيين سيخسرون ان هاجمو مااسماهم  بحراس الجمهورية متناسياً الهزيمة النكراء التي الحقت بهم في صنعاء .

واستصغر الخوداني في تغريدته عبر التويتر قوات العمالقة ومستعرضا بقواته بينما يسطر القوات الجنوبية اروع الملاحم البطولية في جبهات القتال لكن الخسائر لاحقتهم بعد شراكتهم مع قوات طارق التي يتخللها الجواسيس .

وقال قيادي في المقاومة ان الضربة التي تلقاها اللواءء الخامس والثالث عمالقة جاءت تمهيداً لبداية مشروع آخر يدبر له طارق صالح وهو العودة الى عدن بعد تصفية الجنود الجنوبيين وان ذلك خطة مدبرة من الإمارات التي ستعمل على استخدامه ضد حزب الإصلاح في عدن وتسليمه الجنوب واليمن اجمع واعادة نظام عمه حال انتصارهم على الحوثيين .

وتعد تغريدة الخوداني اعتراف صريح بالخيانة المدبرة لقوات اللواء الخامس عمالقة والتسبب بمجزرة كبرى حيث اكد بصريح العبارة أن العملية جاءت عن طريق الخيانة ونصب كمين للكتيبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com