عين اليمن على جنوب اليمن

لن تصدق..مسؤول في حزب الإصلاح على مساعدات خيرية يتسبب في قتل مواطن زوجته وابناءه ثم الإنتحار بلحج

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف ناشط واعلامي جنوبي عن تسبب مسؤول في حزب الإصلاح على مساعدات غذائية في قتل المواطن سعيد العميري  اسرته وانهى حياته بالإنتحار مؤكداً ان حالة الفقر وعدم صرف المؤول المنتمي لحزب الإصلاح له خصته من المساعدات تسبب في ذلك.

وقال الإعلامي “خلدون الحوشبي” ان الموااطن العميري قتل أسرته لعدم توفر لقمة العيش لهم وانه ذهب الى الجمعية طالباً سلته الغذائية منها حيث يقيم عليها احد منتسبي الإصلاح ولكن الأخير رفض تسليمه متعللا كذبا بعدم نزول اسمه فيما سلم لآخرين من المنتمين للإصلاح

وأكد الإعلامي ان المواطن عاد مكسور الخاطر لعدم حصوله على وجبة أبناءه ونفذ عمليته للتخلص من  الحياة البائسة التي تسببت حكومة الشرعية وحزب الإصلاح بها ولم تراعي حال الضعفاء والفقراء.

وقال الإعلامي خلدون الحوشببي في تغريدة له:

يا اخوة انا واحد من ابناء قرية ذر بكرش القرية التي هزتها حادثة القتل التي اقدم عليها سعيد العميري الذي قتل اسرته وانتحر , تلك الفاجعة التي هزت كياني وقضت مضجعي مثلي كأي انسان من سكان هذه القرية المنسية للاسف .

اخواني انا اكتب لكم هذا المنشور براءة للذمة لا لكي اشكي ما تعانيه قريتنا من نسيان فالفاجعة اليمة والحدث جلل ولكني وجدت نفسي مجبرا ان اخرج الغصة التي تعتصر قلبي , لاني كنت حاضرا حينما اتى سعيد الى الجمعية يطالب بالسلة الغذائية في قبل المغرب ولكن للاسف يا اخواني وهذا ما يؤلمني ويبكيني ان سعيد قرر ان ينهي وجوده ووجود اسرته من على هذه الدنيا بعد ان اغلقت في وجهه الابواب كلها .

جاء سعيد الذي قيل انه مختل علقيا وهو ليس بمختل وانما حالته وظروفه وفقره جعلت منه انسان مختل في نظر الكثير من اهل المنطقة مع اني اعرفه انه انسان كان يكافح ليوفر لاولاده كسرة الخبز , جاء سعيد قبل المغرب الى مندوب الجمعية يطلب منه ان يصرف له حقه السلة الغذائية من جيز الناس ,لكن هذا الملعون اصلاحي كل شغله تجمال بالاغاثة والمعونات ولن تصدقوا لو قلت لكم انه رفض يعطيه وقال له انت اسمك عاده مش نزل وقفل المخزن وراح مع انه رجع بعد العشاء وصرف للمعاريف ولناس مستورين بس لانهم تابعين لحقه الشلة الاصلاحية الذي لم يكن لهم اي موقف حتى في الحرب هذه راقدين بالبيوت.

يا اخواني والله لا زلت اسمع صوت سعيد وارى صورته المنكسرة امام عيني عندما نهره الدب ابو دقن ورجعه بلا سلة مع انه يعلم انه  اكبر مستحق .

يا اخواني سعيد انهى اسرته وشنق نفسه ليس بسبب حالته النفسية بل بسبب فقره وظروفه وقد شاهدتم الغرفة التي كان يسكن فيها مع اسرته , عندنا في هذه المناطق النائية المنسية في كرش والصبيحة لا دولة ولا قلوب رحيمة وما وصل من اصحاب الخير لهفوه شلة الاصلاح المسيطرين على الجمعية  الذين ليس لهم اي دور الا تلقاف اي اغاثة او سلل غذائية توصل للمنطقة.

والله اني مريض من القهر على سعيد العميري واطفاله الذين فارقوا هذه الدنيا النكد والتعب وتركوا لنا الالم والحزن الذي سيظل يعتصر قلوبنا الى يوم الدين.

والله على ما اقول شهيد .

حسبنا الله ونعم الوكيل

#الاعلامي خلدون الحوشبي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com