عين اليمن على جنوب اليمن

مصر تستقبل 269 جريحاً من الساحل الغربي والقوات الجنوبية تضحي بالمئات

المشهد الجنوبي الأول / خاص

استقبلت لجنة الأطراف السفلية للجرحى الذين يتلقون العلاج بمصر  224 جريحاً وتنتظر وصول 45 آخرين منذ بداية معارك الساحل الغربي في شهر رمضان المبارك بينما نقل آخرين الى الهند والسودان حيث تختص مصر بعلاج الجرحى ذوي الإصابات في الأطراف السفلى.

وعقدت لجنة الأطراف السفلية لجرحى  اجتماعها الدوري، أمس الثلاثاء، في مستشفى المعلمين بالزمالك لتحديد الإجراءات الطبية اللازمة لجرحى الجيش الوطني .

وناقشت اللجنة دراسة ملفات الجرحى الموجودين والقادمين الى مصر لتلقي العلاج وسرعة استكمال معاملات من لديهم مشاكل في اجراءات العلاج .

واستقبلت مستشفيات عدن ولحج عشرات القتلى والجرحى من القوات الجنوبية بينما يبقى العشرات الآخرين في مستشفيات المخا حيث اكدت مصادر طبية ان حصيلة القتلى والجرحى تجاوز 400 جندي جنوبي جلهم من اللواء الثالث والخامس عمالقة.

وشهدت جبهة الساحل الغربي خلال الأيام القليلة الماضية معارك طاحنة مع الحوثيين تسببت في قتلى وجرحى بالمئات من الوية العمالقة الجنوبية وتكررت خيانات طارق صالح مرة تلو الأخرى وسط دعوات جنوبية بسحب المقاتلين الجنوبين من جبهات الشمال واعادتهم الى ارضهم للدفاع عنها من مكر الشرعية وحزب الإصلاح  والأدوات الإرهابية وبناء دولتهم التي يحلمون بتحقيقها.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com