عين اليمن على جنوب اليمن

تفاصيل حصرية عن معارك الساحل الغربي”القوات الجنوبية تمنع قوات طارق من الهروب والعودة الى معسكراتها بعد مقتل قائد اللواء الخامس عمالقة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شهدت جبهة الساحل الغربي بالحديدة منذ فجر اليوم السبت معارك شرسة بين القوات االجنوبية  وقوات الحوثيين بمشاركة  الطيران الحربي مسفرة المعارك عن قتلى وجرحى بالعشرات من الطرفين الا ان خيانات طارق صالح وقواته المعروفة بالغدر لا زالت مستمرة .

قيادي في اللواء الثالث عمالقة اكد ان اشتداد المعارك مع الحوثيين جاء بعد تسليم طارق صالح لهم منطقة الجاح حيث حاولت قوات العمالقة استعادت المنطقة بغطاء جوي من الطيران الحربي وبمشاركة قوات طارق التي حاولت الفرار من مفرق الجاح عند اشتداد المعارك وسقوط قائد اللواء الأول عمالقة”محمد عوض الحدي اليافعي” قتيلاً بنيران الحوثيين الذين ظهرو بصورة مفاجئة من أماكن تواجد قوات طارق التي تركت اماكنها متجهة نحو المعسكرات .

وأكد القيادي انه حتى اللحظة سقط نحو 58 قتيل وجريح من قوات العمالقة مؤكدة ان القائد عبدالرحمن اللحجي دخل في مشادات كلامية مع القيادات العفاشية بعد فرار جنودهم من مواقعهم وتمكين الحوثيين من الإلتفاف على قوات العمالقة والتسبب في سقوط عشرات القتلى والجرحيى بينهم القائد اليافعي.

وحسب مصادر ميدانية أخرى فالمعارك لا زالت مستمرة حتى اللحظة الا ان فرار قوات طارق مكنت الحوثيين من السيطرة على سوق الجاح والسيطرة على الجاح الأعلى والجاح الأسفل ومحاصرة القوات الجنوبية في ظل تدخل لطائرات التحالف وعمليات جوية تلاحق مواقع الحوثيين واماكن تمركزهم.

بالمقابل أكدت المصادر ان الحوثيين تلقو خسائر فادحة نتيجة الضربات الجوية والغارات المستمرة والمواجهات المباشرة مع قوات العمالقة الذين قد يتخذو موقفاً حاسماً بخصوص خيانات قوات طارق صالح المستمرة والتي فضحها الإعلام والقيادات الجنوبية التي لا تهاب العقوبات الإماراتية وتدنس بالمبالغ المالية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com