عين اليمن على جنوب اليمن

عدد كبير من جرحى الساحل يصلون مستشفيات عدن وتوجيهات حكومية باستيعابهم والإهتمام بهم

المشهد الجنوبي الأول / خاص

وصل الى محافظة عدن مساء الجمعة عشرات الجرحى من جبهات الساحل الغربي جلهم من أبناء المحافظات الجنوبية بعد عدم استيعاب مستشفى المخا للجرحى كاملاً حيث أجريت لهم الإسعافات الأولية وتم نقلهم الى عدن لإستكمال علاجهم ونقل منهم بحالات حرجة الى الخارج.

وقالت مصادر في وزارة الصحة بعدن ان توجيه عاجل من الحكومة باستيعاب الجرحى القادمين من الساحل في مستشفيات الريادة و مستشفی الوالي ومستشفی النقيب ومستشفی الجمهوري و مستشفی باصهيب و مستشفی صابر ومستشفی البريهي ومستشفيات اخری مؤكدين ان عدد الجرحى الذين وصلو عدن كبير للغاية.

ونقلت مصادر ميدانية في الساحل الغربي ان الحوثيين نفذو عدد من العمليات العسكرية بعد وصول تعزيزات لهم  الى الفازة ومفرق العدين بافضافة الى اطلاق صاروخ باليستي على القوات المشتركة.

وكان مكتب الجرحى في الساحل قد اخلا مايقارب 476 جريحا الى الهند والصين منذ منتصف شهر رمضان حتى اللحظة وذلك  لإشتداد المعارك في الساحل واستعدادات الطرفين للتضحية والقتال.

من جانب آخر لا تزال المعارك مشتعلة في الساحل الغربي في ظل مساعي أممية لإيقاف الهجوم على الحديدة ووصول المبعوث الأممي الى صنعاء اليوم السبت لوقف المعركة وتجنيب الساكنين مخاطرها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com