عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..لحظة اصابة قائد ألوية العمالقة في الساحل الغربي “الصبيحي” برصاصة غادرة من قوات طارق صالح

المشهد الجنوبي الأول / خاص

وقع أركان حرب ألوية العمالقة القائد “أحمد قائد الصبيحي” في فخ الخيانة ومخطط طارق صالح المكلف بحصد  أرواخ القيادات الجنوبية والمقاتليين الجنوبيين في الساحل الغربي حيث أصيب بطلقة نارية من الخلف خلال معارك الحديدة أمس الجمعة.

مصادر ميدانية في المقاومة الجنوبية في الساحل روت للمشهد الجنوبي الأول تفاصيل اصابة القائد “الصبيحي” مؤكدة أنه تعرض لطلقة نارية من الخلف، حيث كان الصبيحي يريد التموضع مع بعض أفراد المقاومة الجنوبية بالعودة إلى نقطة محصنة، وبينما هو كذلك فاجئته رصاصة غادرة من الخطوط الخلفية في الصدر.

المصادر كشفت عن خطوة جديدة يمكن اتخاذها ضد طارق صالح وقواته لتجنب الخسائر الجنوبية باستمرار بعد رصد ملف عن خيانات طارقرويمكن تقديمه لقيادات التحالف خلال الأيام القادمة حيث قد سبق وان تعرضت القوات الجنوبية لعدة خيانات من طارق وقواته اودت بحياة المئات منهم بينهم قيادات ألوية العمالقة الثالث والخامس .

وجاءت اصابة اللواء الصبيحي بعد ساعات قليلة من بيان ناري لقوات المدعو طاارق صالح هددت فيه المقاومة الجنوبية ووجهت خلاله اتهامات للقوات الجنوبية بجرائم اغتصاب والتهجم على المنازل وايذاء المواطنيين في مناطق بالساحل الغربي.

وكان التهديد هو الثاني بعد ان هددتهم في بيان سابق بالطرد من الساحل الغربي والتي تنوي قوات طارق بذلك سرقة تضحيات الجنوبيين من جهة وتصفيتهم من جهة أخرى كي يتنسى لها العودة الى عدن والسيطرة عليها سيما وان السعودية والإمارات يعملان على اعادة نظام عمه “علي عبدالله صالح” الى الحكم من جديد ابتداءأ من عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com