عين اليمن على جنوب اليمن

الميسري وقيادات اماراتية يبدأون أول خطوة للقضاء على القوات والنخب الجنوبية

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية”احمد الميسري” اليوم السبت مع قيادات عسكرية اماراتية ومحافظ محافظة حضرموت سبل دمج قوات النخب مع وزارة الداخلية ابتداءاً من النخبة الحضرمية .

وقالت مصادر مطلعة على الإجتماع ان الإجتماع ناقش خطوات دمج النخبة الحضرمية مع وزارة الداخلية وسبل تعزيز الأمن في محافظة حضرموت بقيادة اللواء فرج سالمين البحسني.

وجاء قرار دمج النخب والحزام الأمني المدعوميين اماراتياً الى وزارة الداخلية كنتائج للتفاهمات بين الرئيس هادي والحكومة من جهة والسلطات الإماراتية من جهة أخرى حيث كانت الإمارات تدعي ان النخب هي قوات جنوبية لا علاقها لها بقوات الشمال أو الشرعية وان هدفها استعادة دولة الجنوب.

واتضح مؤخراً من تلك التفاهمات ان الإمارات هدفها فقط تمرير مصالحها مع اي مكون كان وانها لعبت بمشاعر الشباب الجنوبي ومارست الكذب والتزييف عليهم لإستخدامهم في قتال الحوثيين ومواجهة الحكومة اثناء خلافاتها معها.

وتستخدم الإمارات االجنوبيين في قتال الحوثيين بمختلف الجبهات اشهرها جبهات الساحل على اساس استعادة دولة الجنوب  حيث سقط الآلاف منهم بين قتللى وجرحى واتضح مؤخراً ان دولة الجنوب مجرد طريقة لإستقطابهم واستخدامهم في قتال الحوثيين

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com