عين اليمن على جنوب اليمن

فساد مهول لحكومة “بن دغر” والسلطة المحلية في عدن

المشهد الجنوبي الأول / عدن
كشف صحفي جنوبي عن فساد مهول للحكومة التابعة للشرعية والسلطة المحلية في عدن مؤكدا ان الحكومة لا يعنيها خنق المواطنيين بالازمات وانعدام الخدمات

وقال الصحفي “باسم محمد الشعبي” في منشور على صفحته بالفيس بوك: أن حساب العاصمة عدن في البنك الاهلي، يؤكد ان ما تم سحبه من هذا الحساب 50 مليون ريال شيك باسم الوكيل خالد الجعيملاني لمواجهة الاعصار تم صرف لكل مديرية 3 ملايين فقط يعني ثمان مديريات المبلغ المصروف لها 24 مليون..والاعصار تحول الي امطار…؟!! .

واضاف “الشعبي”، : أنه امس الاول تم سحب 140 مليون صرفت كمكافات للمقربين من قبل القائم باعمال المحافظة.

واشار “الشعبي”، : تؤكد مصادرنا انه كان في حساب عدن ما يقارب 20 مليار ريال من ايرادات العاصمة قام رئيس الوزراء بن دغر بسحب 5 مليار بحجة دعم شركة الاتصالات والانترنت ويومها احتج المحافظ المفلحي وقدم استقالته ، منذ اسقالة المفلحي وحتى اليوم تم سحب مبالغ كبيرة بحجة اقامة مشاريع وانشطة لاوجود لها ..المهم توكد مصادرنا ان ماتبقى في الحساب هو 2 مليار فقط من عشرين مليار ريال.

واختتم الصحفي “باسم محمد الشعبي” منشوره بالقول : طبعا هذا الحساب يمنع الصرف منه من قبل السلطة المحلية مباشرة الا بتوجيه من الرئيس هادي او رئيس الحكومة وان الصرف يتم بشيكات باسم القائم باعمال المحافظة او الوكلاء المقربين منه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com