عين اليمن على جنوب اليمن

هل هادي يتخلص من الضباط المحسوبين عليه ومدينة أبين مالذي يتم اعداده لها .

المشهد الجنوبي الأول/الجنوب فويس

بعد أن أستقرت الأوضاع بشكل نسبي في مدينة أبين خلال الأيام القليلة الماضية عادت الان الى المخطط المرسوم لها الذي يستهدف أمن جميع المدن الجنوبية دون ان يترك مدينة ولو لفترة قليلة تنعم بالأمن او يستطيع ابنائها العيش ولو ليوم واحد بدون الشعور بالخوف او القلق ..
حيث اكدت مصادر محلية عن اغتيال مسلحون يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدة الإرهابي، يوم الأحد، ضابطا في مدينة زنجبار بمحافظة أبين.
وأفاد مصدر محلي أن إرهابيين يستقلون سيارة شاص اطلقوا النار على احد عنصر اللجان الشعبية “محمد الحيسي ” اثناء عودته من زيارة والدته الى عدن في القرب من سجن الكود غرب مدينة زنجبار.
وقد تحدثت المصادر أيضا عن وقوع عملية اغتيال قبلها لإحد المحسوبين على هادي في مدينة ابين .
وقد تحدث ناشط سياسي (لوكالة الجنوب ڤويس) ان التزايد الملحوظ والمستمر لعمليات الإغتيال في معظم المدن الجنوبية وخصوصا عدن و أبين في هذه الأيام القليلة الماضية حيث وأن الضحايا هم معظمهم ضباط وكوادر محسوبين على هادي قد لايخلو من امرين ..
الأول.. اما ان هناك مخطط خطير يهدف لإلحاق مدينة ابين بمدينتي عدن وحضرموت ونشر قوات التحالف وسيطرتها عليها بحيث يتم نشر الجماعات المسلحة ودعمها لمساعدتها على الإنتشار فيكون مبررا لإنتشار قوات التحالف كماحصل في حضرموت وان هناك استهداف واضح للقاعدة والإمارات لجميع الضباط والكوادر المحسوبين على هادي.
والأمر الاخر ..ان هادي يريد ان يضرب عصفورين بحجر بحيث يستخدم سياسته التي استخدمها في صنعاء بحيث يستهدف معظم الضباط المحسوبين عليه ويقدمهم كطعم سهل للقاعدة والجماعات المسلحة حتى يسكت البقية ويتم تنفيذ جميع اوامره بدون اي اعتراض وايضا يهيئ خاصة مدينة ابين لدخول تعزيزات كبيرة من التحالف بذريعة نشر الأمن هناك …
فيما أكد في نفس السياق أبناء مدينة ابين والمقاومة في ابين انهم على اتم الإستعداد لإنقاذ المدينة من اي مخطط يستهدفها وسيبذلون الغالي والرخيص ليعود الأمن في المدينة …
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com