عين اليمن على جنوب اليمن

قبائل لقموش يقطعون طريق عدن ـ شبوه ردا على اعتقال ‘‘مهدي القميشي‘‘ في سجن هاشم الأحمر بمنفذ ‘‘الوديعة‘‘

المشهد الجنوبي الأول / شبوة

أقدمت قوات موالية لهاشم الأحمر المحتلة لمنفذ الوديعة على اعتقال المغترب “مهدي احمد التومه القميشي” حينما كان قادما من المملكة العربية السعودية لقضاء الاجازة في مسقط رأسه محافظة شبوه.

وقالت المصادر أن تلك القوات أقدمت على اعتقال القميشي واستفزازه تحت تهم لا أساس لها من الصحة .

إلى ذلك أقدمت قبيلة “المختطفة التومة” لقموش على إقامة قطاع قبلي في منطقة العرم جنوب عتق 45 كيلومتر وحجزت بعضا من الشاحنات الحكومية التي تحمل على متنها الغاز المنزلي.

في إقطاعية حاشد المسماة “منفذ الوديعة” ينتهك النظام والقانون ويتحول من يفترض فيهم رجال الدولة الى بلاطجة وقاطعي طريق وناهبي أموال وحقوق من الطراز الأول.. أودعوه أحد سجونهم السرية داخل المنفذ وتم تلفيق التهم له ومنعوا ذويه من زيارته ورفضوا تحويله إلى القضاء أو الى أي سجن حكومي سواء في محافظة حضرموت او محافظة شبوة..

أهالي المختطف بعد ان نفذ صبرهم وحاولوا بشتى الوسائل او الطرق لإيجاد حل لإخراج نجلهم من معتقلات “هاشم الأحمر” أقاموا نقطة قطاع قبلي لمنع قاطرات الغاز وكل ما يتعلق بالحكومة الشرعية من الوصول الى محافظة عدن مشكلين ضغطا لإطلاق ابنهم المحتجز في منفذ الوديعة…

المعتقل يشرف عليه شخص يدعى عبدالغني العمراني يتعامل مع البشر وكأنهم حيوانات لا يقدر كبير ولا صغير ولم يبقي لعرف ولا لقبيلة اي بواقي..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com