عين اليمن على جنوب اليمن

الأحمر ينقل الإرهاب من مديريات الوادي و يستهدف النخبة الحضرميية في عقر دارها بمديرية القطن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

في الوقت الذي يطالب ابناء وادي حضرموت بتسليم مديريات الوادي الى النخبة الحضرمية عاود الإرهاب نشاطه مجدداً في مديرية القطن الواقعة تحت سيطرة النخبة حيث كانت بداية عملياته جندي من قوات النخبة وعائلته.

وقالت مصادر إن مجموعة مسلحة يعتقد إنها تابعة لمايعرف بأنصار الشريعة اطلقت وابل من الرصاص أمس في منطقة هينن بمديرية القطن  على سيارة الجندي في قوات  النخبة بحضرموت “خالد بادبيان ” لكنه نجا من الموت وقتل اثنان من افراد اسرته في الهجوم .

وكانت هينن معقل قديم للقاعدة وتمكنت قوات النخبة الحضرميية من طردها في حملات عدة لاحقت الناصر الارهابية في مديريات حضرموت نهاية 2015م .

وربط ناشطون تنامي نشاط القاعدة حاليا في حضرموت نتيجة فك سراح مايقرب من 300متهم على ذمة قضايا الأرهاب من سجون وزارة الداخلية التابعة لهادي بضغط من حزب التجمع اليمني للاصلاح المهيمن على حكومة الشرعية اليمنية .

ويتهم ابناء حضرموت قوات علي محسن الأحمر بافتعال الجريمة حتى ينهي مطالب المجتمع في مديريات الوادي بتسليم تلك المناطق للنخبة الحضرمية ويطرح النخبة في موقع حرج ليتعلل الأحمر واتباعه بان النخبة لا تستطيع تأمين اماكن تواجدها في المكلا والقطن ولا يمكن تسليمها مناطق سيطرة قوات الاحمر وهو امر معروف لدى الحكومة والاصلاح المتغلل فيها حيث يتعمدون افتعال مشاكل جانبية تلهي المجتمعات عن المشاكل الرئيسية ومطالبهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com