عين اليمن على جنوب اليمن

قوات طارق تنتقم..مقتل جندي جنوبي برصاص مجهول في الخوخة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

سقط أحد ابناء منطقة حريب التابعة لمسيمير لحج  قتيلاً اليوم الثلاثاء برصاصه مجهوله في مدينة  الخوخة بالساحل الغربي عندما كان متواجداً جوار تجمع لقوات طارق صالح المنتشره في المنطقة .

وقال مصدر في المقاومة الجنوبية بالساحل الغربي ان الجندي”يسري محمد صالح حنش الحوشبي” سقط قتيلاً برصاصه يعتقد ان أحد جند طارق صالح أطلقها عليه مؤكداً ان المنطقة التي قتل فيها الحوشبي آمنه وخاليه من الحوثيين المتمركزين خارج المدينة.

وأكد المصدر انه لا يستبعد ان تكون الرصاصة من جنود طارق صالح حيث يتهم بعض جنوده قوات جنوبية بقتل المسؤول المالي لقوات طارق في المخا مشيراً ان عمليات انتقام يخطط طارق وجنوده لتمريرها على المقاتلين الجنوبيين في الساحل.

ونقل المصدر للمشهد الجنوبي الأول قوله ان معاملات قوات طارق مع المقاتليين الجنوبيين تغيرت منذ تهديد ابو اليمامة بطرد طارق صالح من عدن بين الجلباب الذي جاء به من صنعاء كما اضافت حادثة مقتل المسؤول المالي لقوات طارق في المخا كرهاً آخر للمقاتلين الجنوبيين رغم براءتهم من مقتل مسؤولهم مؤكداً ان قاتل الضابط هو من جنود طارق حيث تدوور خلافات عميقه بين قياداته بسبب الدرهم الإماراتي.

ولم تكن هذه العملية هي الوحيدة تنفذها قوات طارق صالح ضد المقاتليين الجنوبيين في الساحل بل استهدفت قوات طارق المئات منهم بينهم قيادات بارزة في اللواء الثالثث والرابع عمالقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com