عين اليمن على جنوب اليمن

خطير..نقطة أمنية بأحور تضبط شاحنة تنقل مادة تستخدم في تعذيب وتشويه المعتقلين وأنباء عن استحداث سجون سرية في أبين

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

قالت مصادر أمنية ان جنود الحزام الأمني في نقطة البركة بمديرية أحور ضبطت  في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء 2880 لتر من مادة الاسيت المهرب.

وقالت المصادر  ان النقطة تمكنت من ضبط سيارة نوع جامبو كانت محملة بإطارات وأعلاف وتحتهما مادة اسيت خام وخطير واثنا التفتيش تم العثور تحت العلف علي 144 دبة سعة عشرين لتر من المادة.

وأضافت المصادر انه تم حجز السيارة ونقلها الى المجمع الحكومي وتم التحقيق مع سائق الشاحنة ليتبين انه قام بتهريبها من محافظة حضرموت وفي طريقة إلى محافظة أبين حيث  تم فحص مادة الاسيت ليتبين ان الاسيت خام وخطير ويمنع تصديره الى اليمن لأنه يستخدم للتعذيب والتشويه.

مصدر خاص أكد للمشهد الجنوبي الأول ان تهريب مادة الأسيت التي تستخدم في التعذيب والتشويه تشير ان هناك مخطط خطير يستهدف أبناء محافظة أبين والمحافظات الجنوبية مؤكدة انه ثمه سجون سرية تم انشاءها في المحافظة وسيتم استخدام الأسيت لتعذيب الأسرى والمعتقلين في تلك السجون.

واستدل المصدر بأن المحافظة التي تم نقل الأسيت منها متهمة قوات اجنبية فيها بادارة سجون سرية  ليؤكد صحة معلوماته محذراً ابناء المحافظة وابناء الجنوب من خطورة الأمر.

واضاف المصدر انه من الممكن ان تم نقل الأسرى والمعتقلين من سجون حضرموت السرية الى ابين بعد تجهيز سجون أخرى بعيده عن الأنظار بعد ان انكشفت سجون حضرموت واصبحت تحت مراقبة المنظمات الحقوقية والإنسانية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com