عين اليمن على جنوب اليمن

شاهد..شباب الضالع في الساحل الغربي ينسحبون من جبهات القتال ويعودون الى أراضيهم لحمايتها

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

يواصل ابناء الجنوب انسحابهم من جبهات القتال حيث انسحب ابناء  الضالع من جبهات الساحل الى حدود ماقبل 1990م لحماية الأرض الجنوبية  وعدم الإنخراط في معارك لا ناقة للجنوبيين فيها ولا جمل غير انها مؤامره لإستنزاف ابناء الجنوب واعادة الوحدة التي انتهت بنهاية المخلوع صالح.

وعاد المئات من ابناء الضالع الى منازلهم استعداداً لحماية اراضيهم من خطر الإرهاب والمتأمرين عليها سوى داخلياً او خارجياً حيث استطاع المتآمرين تحقيق بعض اهدافهم في الجنوب بعد ان زجو بالقوات الجنوبية الى محارق الشمال لقتال الحوثيين حيث استطاعو بذلك خلق فرصة من خلالها حققو  بعض اهدافهم كزرع الارهاب والسيطرة على موانئ ومطارات وثروات المحافظات الجنوبية وزرع المناطقية بين المجتمع الجنوبي.

وقبل اسبوع تقريباً عاد ابناء الصبيحة من الساحل  الغربي الى اراضيهم لحمايتها بعد ان ادركو حقيقة  المخطط الذي حبكته الشرعية والتحالف  على ابناء الجنوب حيث صار ضحية المخطط المئات من ابناء الصبيحة بين قتلى وجرحى جلهم في الساحل الغربي .

وتعتد هذه الخطوة الجريئة التي اقدم ابناء الجنوب  على تنفيذها أول الخطوات لبناء الثقة بالنفس والإخلاص لبناء دولة  الجنوب وعدم ترك الأعداء استغلال الثروة البشرية  الجنوبية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com