عين اليمن على جنوب اليمن

الساحل الغربي..محرقة هي الأكبر للقوات الجنوبية ضحيتها أكثر من 100 مقاتل جنوبي في مديرية الدريهمي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف مصدر موثوق في الساحل الغربي عن حقيقة مجزرة جديدة لحقت بالقوات الجنوبية التابعة للواء المحضار  امس السبت في اطراف مديرية الدريهمي سقط خلالها قرابة 40 قتيل و54أسير ونحو 39 جريح في عملية وصفها اعلام الحوثي بالإستدراج.

وقال المصدر ان العملية وقعت صباح امس السبت اثناء زحف مكثف لقوات جنوبية من لواء المحضار الذي يقوده “بسام المحضار” في مديرية الدريهمي حيث تمكن الحوثيين من تنفيذ عملية التفاف عليهم واحدثت الخسائر الهائلة بالجنوبيين وافقدتهم العشرات من الآليت والدبابات والمدرعات علاوة على الخسائر البشرية الكبيرة التي لحقت بهم مؤكداً ان الزحف كان بمقاتليين جنوبيين مع جنود سودانيين .

وأكد المصدر حقيقة مايتناوله اعلام الحوثي بتمكنه من احداث مجزرة كبيرة في صفوف قوات التحالف بالدريهمي معتبراً العملية مدبرة سابقاً ويعود سببها لأخطاء في العمل الإستطلاعي لقوات التحالف والمخابراتي لقوات طارق صالح حيث جاءت النتيجة مغايرة للمعلومات المقدمة لقادة الزحف الذين بدورهم تحركو بناءاً عليها.

وحمل المصدر طارق صالح والتحالف العربي المسؤولية الكاملة عن المحرقة الكبرى التي لحقت بالجنوبيين معتبراً الأخطاء التي يكررها طارق صالح هي خيانات بحد ذاتها ويتعمد افتعالها حتى يتخلص من أكبر قدر  ممكن من القوات الجنوبية الجنوبية التي يعتبرها معادية لمشروعه.

وتعد المجزرة الكبيرة التي لحقت بالقوات الجنوبية في الدريهمي واحدة من المجازر التي تلاحق الجنوبيين في الساحل ويتسبب بها طارق صالح وقواته حيث يتواحد في مصر قرابة 2900جريح جنوبي وفي الهند حوالي 1500 جريح بينما تكتض مستشفيات عدن والمخاء بمئات الجرحى الآخرين ناهيك عن مئات القتلى الأمر الذي يوضح مدى تفاقم خسارة الجنوبيين في معارك الساحل الغربي دفاعاً عن الشرعية الفاسدة وطارق صالح وعائلته

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com