عين اليمن على جنوب اليمن

مسيرة جماهيرية حاشدة في لحج تندد برحيل الحكومة

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات

انطلقت صباح اليوم بمديرية الحوطة مركز محافظة لحج مسيرة سلمية لـ المطالبة برحيل حكومة الفساد من البلاد , حيث انطلقت المسيرة من ساحة التحرير والاستقلال وطافت بالشارع الرئيسي بالحوطة وعادت مرة أخرى إلى ساحة الاعتصام الذي أعلن عنها العميد الجعدي رئيس المجلس الأهلي بمديرية تبن لتواصل الاعتصام المفتوح تضامنا مع أهلنا في البريقة.

وحمل المشاركون في المسيرة أعلام الجنوب والشعارات الذي تطالب برحيل الحكومة من البلاد وعبرت أيضا الشعارات عن معانات المواطنين نتيجة لارتفاع الأسعار في الوقود والمواد الغذائية وما نتج عنه هبوط في العملة وتدهور الوضع المعيشي للمواطنين الذين يموتون جوعا كل يوم .

وقال العميد الجعدي في كلمته أمام المشاركون في المسيرة :أحيي كل المناضلين والمناضلات الذي تواجدوا في هذه الساحة للمشاركة في مسيرة ثورة الجياع بالحوطة وتبن والذي دعينا لها للوقوف أمام هذه الحكومة الفاسدة .ولنتضامن مع أهلنا في البريقة الباسلة وسائر المديريات .
وقال :إن هذه المسيرة الرافضة لسياسة الظلم والتجويع والاذلال والموت البطيئ .تعبر عن صمود كل المناضلين الشرفاء .لكل ماتقول به سلطة الشرعية الفاسدة .

وأكد على الصمود بثبات في,النضال السلمي على نهج الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في جبهات القتال من أجل قضيتنا ولأجل أن نعيش حياة كريمة .

ولكن للأسف سلطة الشرعية ولصوص المعاشيق تواصل سياسة التضليل وتجويع الشعب .

واختتم حديثه بالقول:إننا ومن هذه الساحة نعلن رفضنا القاطع لكل ماتقوم به هذه الحكومة الفاشلة .كما نعلن عن مواصلة مسيرتنا واعتصامنا المفتوح حتى رحيل الحكومة الفاسدة عن البلاد .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com